من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي , أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور محمد الفارس رسمياً تعيين عصام الربيعان رئيساً لديوان الخدمة المدنية، في 12 سبتمبر 2023، اعتماده بدرجة ممتاز، وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة، نلقي الضوء على هذا الرمز البارز.

من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي

منذ صباح اليوم، تنشر العديد من المطبوعات والمنافذ الإخبارية في دولة الكويت معلومات جديدة حول إعلان عن شغل الدكتور عصام الربيعان منصب رئيس ديوان الخدمة المدنية الممتازة، وفي التالي نتعرف على تفاصيل الخبر:

  • وافق الدكتور محمد الفارس نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الامة اليوم الاثنين في اجتماعه الأسبوعي على مشروع مرسوم بتعيين د. عصام سعد الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية إلى مرتبة التميز.
  • يعتبر الوزير الربيعان من الشخصيات السياسية الرائدة في الكويت، وعلى مدار السنوات الماضية، استطاع أن يؤسس لنفسه شهرة من خلال توليه عددًا من الأدوار المهمة داخل البلاد.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور عصام الربيعان شغل منصب أمين عام جامعة الكويت في الفترة من 2003 إلى 2007.
  • كما شغل منصب مساعد العميد لشؤون البحوث والمختبرات في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت.

تفاصيل تعيين عصام الربيعان رئيسا لديوان الخدمة المدنية

تم تعيين عصام الربيعان لقيادة ديوان الخدمة المدنية بالدرجة العليا، من قبل مجلس الوزراء الكويتي يوم الاثنين 12 سبتمبر 2023، ورد ما يلي في الأخبار التي ظهرت على مختلف المواقع الإخبارية الكويتية عبر موقعنا الجنينة:

وقال الدكتور محمد الفارس، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة بالوكالة، إن مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم، بتعيين الدكتور عصام سعد الربيعان رئيسا لديوان الخدمة المدنية بالدرجة الممتازة.

من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للدكتور عصام سعد الربيعان الذي عينه اليوم نائب رئيس الوزراء الدكتور محمد الفارس، رئيساً لديوان الخدمة المدنية بالدرجة الممتازة خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، وهناك اهتمام كبير من جانب العديد من المواطنين الكويتيين بمعرفة من هو عصام الربيعان:

  • عصام الربيعان من أصل كويتي ، وهو من أكثر الأفراد قدرة في الوطن. لقد أظهر قدرته من خلال قبول جميع الوظائف التي أعطيت له.
  • ومن المنتظر أن يبدأ الوزير الربيعان في القيام بمسؤولياته التي تشمل تقييم حالة العمل الحكومي ومتابعة جميع مطالب المواطنين ورغباتهم ومتطلباتهم.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضع الاستراتيجيات والمبادئ التوجيهية للنمو الإداري لجميع المؤسسات الوطنية.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد أعلى تطلعات الشعب الكويتي هو تحسين الخدمات لجميع السكان.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة، نكون قد تعرفنا على من هو عصام الربيعان رئيس ديوان الخدمة المدنية الكويتي ، وعلى منصبه الذي تولاه، وعلى سيرته الذاتية.