من هو عبدالله الدبوس ويكيبيديا ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يعد عبدالله الدبوس واحد من أشهر الأشخاص في دولة الكويت ، وهو من قبيلة الدبوس التي تعتبر من أكبر القبائل العربية التي عرفت منذ وقت طويل ، ويشغل عبدالله الدبوس دورًا هامًا في العديد من المجالات المتنوعة ، وهناك الكثير من الناس يتساءلون عن من هو عبدالله الدبوس ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على عبدالله الدبوس وكل ما يتعلق بحياته.

من هو عبدالله الدبوس ويكيبيديا

عبدالله الدبوس شخصية مشهورة ومعروفة في دولة الكويت حيث أنه يحمل الجنسية الكويتية وولد ونشأ فيها ، ويشغل عبدالله الدبوس منصب عضو مجلس الإدارة في الشركة الوطنية الاستهلاكية القابضة في دولة الكويت .

وتميز عبد الله الدبوس بالعديد من المناصب المختلفة والرفيعة في الدولة والتي أحدث من خلالها أثرًا إيجابيًا طيبًا وشهرة له في الدولة .

  • ومن هذه المناصب التي تولاها هو أنه الممثل الأول عن شركة سانكو الهندسي .
  • وتولى عبدالله الدبوس هذا المنصب منذ اليوم الـ 31 من شهر أغسطس/ آب لعام 2023 إلى الآن .
  • وقد قدم عبدالله الدبوس الكثير من الانجازات الاخرى.

معلومات عن عبدالله الدبوس

يعد عبدالله الدبوس واحد من أشهر وأنى رجال الأعمال في دولة الكويت ، و تبلغ ثروة عبدالله الدبوس أكثر من مليون دينار كويتي ، وقد استطاع جمع ثروته الكبيرة من خلال تجارة الإبل ، ما جعل الصحف الكويتية تصلت عليه الأضواء إعلامياً ، وتمتلك عائلة الدبوس شهرة واسعة في دولة الكويت حيث أنها تملك مسجد معروف بأبن نومان وهو أحد أقدم المساجد في دولة الكويت حيث أن تم بنائه في مطلع القرن التاسع عشر عام 1807م ، وقد تميز المسجد بساحاته الضخمة التي يتم فيها إقامة المؤتمرات والأفراح والأعياد والاسواق وغيرها.

عبدالله الدبوس انستغرام

حصل عبدالله الدبوس على كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستغرام  التي ينشر عليها صور ومقاطع فيديو متعلقة بمسابقات الإبل التي يتفاعل معها المتابعون ، حيث أن عبدالله الدبوس يعتبر واحد من عشاق الإبل ويهتم بهذا الموضوع كثيراً ، ولمتابعة حساب عبدالله الدبوس على استفرام اضغط على الرابط التالي: “من هنا“.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حو موضوع من هو عبدالله الدبوس ويكيبيديا ، وتعرفنا على أهم المعلومات حول عبدالله الدبوس ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.