مرحبا بكم في موقع الجنينة ، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هو عادل الزواوي ويكيبيديا سنتعرف على من هو عادل الزواوي بالإضافة إلى السيرة الذاتية لعادل الزواوي ، و كذلك تفاصيل أخرى عن عمر عادل الزواوي ، و سنتعرف على تفاصيل تعرض الكاتب عادل الزواوي للاعتداء ، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

من هو عادل الزواوي ويكيبيديا

تصدر اسم الصحفي الكويتي عادل الزواوي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضه لهجوم من قبل شاب مجهول ، و الصحفي عادل الزواوي هو صحفي و كاتب كويتي من مواليد الكويت عام 1951 و يعتبر من أشهر الكتاب و الصحفيين في الكويت ، من 1993 إلى 1996 كان عضوا في الجمعية الوطنية ، كما تمكن من تأسيس مجموعة الصحفيين 80 ، إحدى أهم الصحف في منطقة الخليج و هو أبرز سياسي في منطقة الخليج العربي ، بالإضافة إلى منصبه السابق كرئيس لمجلس مجلة الدلة في الكويت.

السيرة الذاتية لعادل الزواوي

فيما يلي سوف نوضح لك أهم المعلومات الشخصية للكاتب والصحفي عادل الزواوي و هي على النحو التالي:

  • الاسم الحقيقي: عادل يوسف الزواوي.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • تاريخ الميلاد: 1951 م.
  • العمر: 71 سنة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الدين: مسلم حسب تعاليم أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: كاتب ، صحفي.

كم عمر عادل الزواوي

الصحفي و الكاتب الكويتي عادل الزواوي من مواليد مدينة الكويت عام 1951 ، لذا فهو يبلغ من العمر 71 عامًا و يعتبر من أهم و أبرز الشخصيات في منطقة الخليج في مجال الإعلام و الصحافة.

من هي زوجة عادل الزواوي

لم يفصح الصحفي عادل الزواوي عن أي معلومات عن حياته الشخصية بما في ذلك اسم زوجته ، رغم شهرته و انتشاره في منطقة الخليج العربي و ذلك لأنه ينحدر من عائلة كويتية محافظة ، يؤجل حياته الخاصة و يبعدها عن عمله المهني.

تفاصيل تعرض الكاتب عادل الزواوي للاعتداء

في 13 أغسطس 2023 اعتدى شاب مجهول الهوية على الصحفي عادل الزواوي و  ضربه وسحبه من كرسيه المتحرك و لم يعرف السبب وراء قيام الشاب بهذا الفعل و أحدث ذلك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و منها تويتر و أعلن الجميع تضامنهم مع الصحفي و الكاتب الكويتي عادل الزواوي.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان من هو عادل الزواوي ويكيبيديا تعرفنا فيه على من هو عادل الزواوي بالإضافة إلى السيرة الذاتية لعادل الزواوي ، و كذلك تفاصيل أخرى عن عمر عادل الزواوي ، و تعرفنا على تفاصيل تعرض الكاتب عادل الزواوي للاعتداء ، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.