من هو طالب الشريف ويكيبيديا ،مرحبًا بكم في مقال جديد مع شخصية إعلامية كويتية ، بارزة على في تقديم البرامج التلفزيونية و عبر الجنينة سنتعرف إلى الإعلامي طالب الشريف و أبرز المهام التي يعمل بها و سيرته المهنية و الشخصية

من هو طالب الشريف ويكيبيديا

مذيع كويتي على قناة ATV الكويتية و يعمل في تقديم البرامج و هو من مواليد الكويت و يحمل الجنسية الكويتية ، يشغل العديد من المناصب بجانب عمله في التلفزيون و تقديم البرامج حيث المناصب التي يشغلها في الوقت الحالي هي  :

  • مقدم برامج في قناة أيه تي في الكويتية.
  • مدير مساعد في وزارة التربية.
  • ممثل قانوني عن المحامي ضاري مبارك.

الانتقادات التي طالت طالب الشريف

بعد عرض حلقة من برنامجه مع ضيف من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك ، و هي حلقة طوني الشمري الذي علق عليه بعض المغردين من صفحة التور طالب الشمري بأن الضيف هو كان صاحب أسلوب حواري جرئ و سيئ وهو قليل خبرة و لا شأن لمقدم البرامج بما قاله الضيف .

حيث قال بأن المذيع تعمد إهانة الضيف في طريقه كلمه وتعامله مع اللهجة الخليجية و كان مبتعد عن الدور المهني في العمل حيث قام بالتبرير لقوله لكلمة باللغة العربية ، حيث أيضًا انتقاده طال حساب الضيف في التيك توك و اشتد الحوار حتى أصبح كمشاحنة و سجال .

حساب طالب الشريف توتير

يمتلك الدكتور طالب الشريف حساب رسمي على موقع توتير يتابعه عبر الكثير من المعجبين ببرامجه و يهتمون بالحوار التي يقدمها ، حيث أن عدد متابعيه بلغ ما يقارب 10 آلاف متابع و متابعة ، و بسبب هذه الحملة من الانتقادات التي طالته في الحلقة مع التيك توكر طوني الشمري.

الذي كانت بعد قدرته على اتقان اللهجة الخليجية قال بإعادة تغريد للمقطع الذي تم انتقاده عبره  توضيح أراء المغردين على لقاءه.

و يمكن للراغبين في متابعة حساب طالب الشريف على توتير و التعرف على الفيديو الذي تسبب في انتقاده من خلال الضغط هنا. حيث في بداية صفحته يوجد مقطع الفيديو الذي مدته دقيقتان في حواره مع طوني الشمري .

قام كثير من الرواد لمواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد ما قاله طالب الشريف و استهزاءه أو اهانه الضيف و عدم تحليه بمهنتيه في الحوار و من جه أخرى ان الانتقاد يطول ضيف البرنامج بسبب قلة الخبرة .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو طالب الشريف ويكيبيديا و تعرفنا فيه على طالب الشريف و ما سبب شهرته من خلال حلقة حل فيها مشهور تيك توك ضيفًا عليها ، نراكم في مقال جديد ، دمتم بحفظ الله و رعايته.