عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط , عبد اللطيف جميل تقدم عروض تقسيط للسيارات المستعملة ، قدمت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة برنامجًا جديدًا يسمح للأفراد بتمويل السيارات المستعملة بعد اتفاق مباشر بين المشتري ومالك السيارة، أطلقوا على هذا البرنامج أنهم وافقوا عليه وقاموا بتمويله من خلال عبد اللطيف جميل ، سنحصل على معلومات متعمقة عن سيارات عبد اللطيف جميل المستعملة في الفقرات اللاحقة من هذه المقالة، لمعرفة المزيد، ابق معنا.

عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط

سندرج لكم عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط، في مقالنا عبر موقعنا الجنينة على النحو التالي:

عروض سيارة تويوتا كورولا

مع العلم أن مدة السداد ستون شهرًا ولا يوجد ضمان، تقدم المؤسسة مقترحات بشأن تويوتا كورولا 2018 التي تتميز بحجمها المتوسط وتبلغ تكلفة أقساطها الشهرية حوالي 1249 ريالًا سعوديًا بالإضافة إلى التكاليف الإدارية، ومن الجدير بالذكر أن هناك خيارين لهذا النوع من المركبات:

  • محرك تويوتا كورولا 2018 الأساسي سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 121 حصانًا ، 6000 دورة في الدقيقة، 154 نيوتن متر، 5200 دورة في الدقيقة، ومتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات أو ناقل حركة يدوي بست سرعات.
  • تتميز تويوتا كورولا 2018 بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات بمحرك سعة 2.0 لتر و 4 أسطوانات و 143 محركًا بسرعة 6200 دورة في الدقيقة و 187 نيوتن متر و 3600 دورة في الدقيقة.

عروض تويوتا ياريس 2017م من عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط 

وبالنظر إلى الرسوم الإدارية وكون مدة التقسيط ستون شهرًا بدون كفيل، فإن السيارة الثانية هي ضمن عرض شركة عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة، والذي يستلزم دفع أقساط شهرية تقارب 799 ريالًا سعوديًا من الفئة القياسية، يحتوي هذا العرض أيضًا على خيارين:

  • تتميز هذه السيارة بمحرك سعة 1.3 لتر و 4 سلندر و 84 سلندر مع ناقل حركة بخمس سرعات و 400 دورة في الدقيقة و 121 نيوتن متر من عزم الدوران و 4400 دورة في الدقيقة.
  • البديل الثاني لهذا العرض هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1 لتر بقوة 107 حصان، ومدى دوران أقصى 6000 دورة في الدقيقة، وعزم 141 نيوتن متر، وأميال قصوى تبلغ 4200 دورة في الدقيقة.

عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة

أسس عبد اللطيف جميل مجموعة عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة، بالتقسيط، وهي شركة عائلية متعددة الأوجه، في المملكة العربية السعودية ومن المهم أن نلاحظ أن عمليات الشركة تمتد سبعة مجالات اقتصادية مختلفة تم الاستحواذ على وكالة توزيع تويوتا من قبل هذه الشركة في المملكة ومن المهم أن نلاحظ أن هذه الشركة تقدم التمويل بالتقسيط للسيارات المستعملة في المملكة.

مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط 

سندرج لكم مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط، في مقالنا عبر موقعنا الجنينة على النحو التالي:

  • إعطاء المشتري خيار التقدم بطلب للحصول على تمويل لشراء سيارات مستعملة وشرائها مباشرة من المالك إذا كان يفضل ذلك على الدفع النقدي.
  • لتحديد سيارته واستلام المبلغ بالكامل على أقساط من شركة عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة، يحتاج البائع إلى استخدام قنوات إضافية.
  • احتمال تأجيل دفعات الإيجار الثلاث الأولية.
  • بعد الأشهر الثلاثة الأولى من العقد ، يتم سداد الدفعة الأولى.
  • وافقت هيئة الشريعة الإسلامية على هذا المخطط، ويتم السداد على أقساط شهرية على مدى فترة تصل إلى ستين شهرًا.
  • السهولة والراحة التي قد يدفع بها المرء مع سداد.
  • تمتع بمسؤولية الطرف الثالث والتأمين على السيارات.

فرع عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط

سندرج لكم أفرع عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط، في مقالنا عبر موقعنا الجنينة على النحو التالي:

  • الرياض، فرع العليا، رقم الهاتف  011468717.
  • الخبر، رقم الهاتف 0138824199.
  • جدة، طريق المدينة الكيلو رقم 14، رقم الهاتف 0122603780.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على عروض عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة بالتقسيط ، وقد تعرفنا ايضا على مميزات برنامج التمويل فى عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط، وقد تعرفنا ايضا على فرع عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة تقسيط، وقد تعرفنا ايضا على عبد اللطيف جميل لسيارات المستعملة، وقد تعرفنا على العديد من المعلومات عن السيارات والعروض المتاحة لعبد اللطيف جميل، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.