فيديو ملك المغرب فى فرنسا محمد السادس في حالة سكر , في هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي حيث حديثنا عن ملك دولة المغرب الذي ظهر وهو يسكر في دولة فرنسا يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

من هو ملك المغرب ويكيبيديا

محمد السادس بن الحسن الثاني العلوي ، المولود في 21 أغسطس 1963 م ، هو ملك المغرب الثالث والعشرون من سلالة العلويين الفيلالي .

كما كان ملك المملكة المغربية منذ 1999 في 23 يوليو 1999 ، في القصر الملكي بالرباط .

كان وريثاً واضحاً للعرش ووريثاً للعرش منذ ولادته كما يقتضي الدستور لأنه ولد في الرباط وهو الابن الأكبر للملك الحسن الثاني من زوجته لطيفة حمو جامعة نيس صوفيا أنتيبوليس الفرنسية مع مرتبة الشرف.

سلالة العلويين ، التي يعود تاريخها إلى حسن بن علي بن أبي طالب وحكمت المغرب منذ عام 1666 م .

كما تضم الملك محمد السادس كأحد أعضائها تُعرف هذه العائلة بأمير المؤمنين ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وملك الأردن بن الحسين الملك محمد السادس هو واحد من خمسين شخصًا إسلاميًا مهمًا في العالم .

بينما وفقًا لدراسة أجريت عام 2009 أشرف عليها خبراء وباحثون من جميع أنحاء العالم يجيد الملك محمد السادس الفرنسية والإسبانية والإنجليزية بالإضافة إلى العربية .

كما قد ألف كتابًا وعدة مقالات عن التعاون الأوروبي المغربي.

  • الاسم الكامل : محمد السادس بن الحسين الثاني العلوي .
  • بينما العمر هو 59 عاماً .
  • كما أن سنة الميلاد هي 1963 .
  • كما وولد في المغرب .
  • بينما يتحدث باللغة المغربية .
  • كما ويحكم المملكة منذ 1999 .
  • بينما يتواجد في القصر الملكي .
  • كما أن القصر الملكي في الرباط .
  • بينما الرباط هي عاصمة المغرب .

فيديو ملك المغرب فى فرنسا محمد السادس في حالة سكر

خلال الساعات القليلة الماضية ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ادعى ناشروه أنه ملك المغرب محمد السادس ومع ذلك ، أثارت بعض التفاصيل في المقطع القصير ، الذي مدته 5 ثوانٍ ، جدلاً ، حيث اعتقد البعض أن الملك بدا “مخمورًا” واعتقد آخرون أنه تعثر أثناء المشي.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته عدة صحف جزائرية ، منها “النهار” ، مضيفين أن “ملك المغرب يبدو مخمورا في بلد أوروبي”.

وبحسب “النهار” ، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، إن الفيلم تم تصويره في باريس عاصمة فرنسا.

فضيحة ملك المغرب

وتزعم الصحيفة الجزائرية أن “الملك كان يرتدي كأس نبيذ في يده ويرتدي بدلة زرقاء من الدنيم ، وكان الملك يتأرجح عبر الشارع في حالة سكر أحاطت به فرقة أمنية بزي مدني وحظرت على المتفرجين التقاط صور له له في تلك الحالة “.

لم تتمكن قناة الحرة من الحصول على تعليق رسمي بشأن الفيديو الذي تمت مشاركته على نطاق واسع من الحكومة المغربية.

غير أن توزيع الفيلم وصف بأنه “محاولة مثيرة للشفقة من قبل الانفصاليين ومعهم الجزائريين لتشويه صورة الملك” لسفيان البحري الذي عرّف نفسه بأنه مدير حسابات الملك محمد السادس على مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام.

حقيقة فيديو محمد السادس

كما رد على الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع يوم الخميس عبر حسابه على موقع “يوتيوب” ، قائلاً: “كان الملك يتجول في باريس وعندما استدار ليعيد السلام لبعض الحاضرين كاد أن يفقد توازنه ويتكئ على حارسه بسبب حالة في ساقه “.

وذكر أن الملك حمل في منشوراته “قارورة ماء” بدلا من “كأس نبيذ” .

كما وصف التوزيع الواسع للفيلم بأنه “تحريف وتلفيق لأحداث وسيناريوهات لا علاقة لها بالصورة الأصلية”. نشرت.”

أنشأ نشطاء مغاربة الهاشتاغ “الملك محمد السادس خط أحمر” ردا على الفيلم الذي انتشر على نطاق واسع .

سرعان ما اكتسب الكثير من الزخم على تويتر.

وعبر النشطاء عن رفضهم لـ “الخلق الذي أثر على الملك” .

تم التعبير في عدد من التغريدات الداعمة للملك المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ملك المغرب فى فرنسا محمد السادس في حالة سكر , لهنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا هذه بخصوص ما ما ظهر من الملك المغربي وهو يسكر وغير قادر على صلب طوله في دولة فرنسا مساء يوم الأربع .