من هو شريف ابو العينين ويكيبيديا، يعتبر من الشخصيات التي اثارت الجدل كبير وواسع، وهو الشخصية شريف أبو العينية الملقب بـ شريف طليانى، نال من تحقيق شهرته كبيرة بين الجمهور، اشترك في مجموعة هائلة من الأفلام التي تلقى اعجاب المتابع العربي، بحث الجمهور عن أهم التفاصيل حتى تعرف على شخصية شريف أبو العينين، حيث تستطيع من التعرف على الكثير من المعلومات.

من هو شريف ابو العينين ويكيبيديا

شخصية شريف أبو العينين المشهورة، الملقب بـ شريف الطلياني الذي نشأ في الموافق 1990م، يتراوح من السن 32 عاما، وهو حاصل على الجنسية المصرية والإيطالية، وكان أول ظهور في الشاشة العربية برنامج صباح الخير يا مصر.

والسبب في ذلك موهبته الرياضية الرياضية بها، يعشق رياضة  المشي على السور والقفز من المرتفعات العالية وغيرها، وتم السفر إلى دولة إيطاليا هو حتى يتم تم استكمال التدريس الأكاديمي، اشتغل في مجال التمثيل للأفلام الإباحية، في مجال تخصص إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، ونال من الحصول على ماجستير في السياحة من دولة إيطاليا.

أن شريف طلياني مر بفترة عاطفية صعبة مما أدي إلى الدخول بحالة نفسية قاسية، والسبب معارضتها الزواج منه، وتم التوجه للعمل في تمثيل الأفلام الإباحية الذي تعرض إلى حالة الرفض التي تلقها الشابة المصرية التي تم تقديم بطلب الزواج منها،  ولا يوجد أي معلومات عن شخصيتها كما أن الشخصية البارزة شريف أبو العينين أو شريف الطلياني غير مرتبط.

سبب ظهور شريف أبو العينين في مهرجان القاهرة السينمائي

يعود السبب حول ظهور الشخصية المشهورة شريف طلياني في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي يعد الجمهور موضوع صعب للغاية في السينما المصرية مع تواجد هذا النوع من الفنانين جنبا إلى جنب مع النجوم الذين يعرضون مجموعة من أعمال المحترمة التي تكون من خلال أمور الدين الإسلامي والأخلاق والأعراف التي تشتهر بها المجتمعات العربية، مع تواجد مثل هؤلاء الأشخاص لا ارتباط لهم بالفن.

كما رد أحد نقاد الفن في المهرجان بحديثهم “لقد تم دعوتي من خلال أحد المنتجين المصريين، كما أنه تحدث عن تفاجئه لكمية النبذ والرفض لتواجده في الهرجان، الذي نسي أن ما يعرضه محتوى مستهزأ لأخلاق المسلمين والعادات والقيم الإسلامية التي تربى عليها المجتمع العربي الإسلامي ويحافظ عليها ويعد أبرز عناصر هويته”.

حساب الفيس بوك لـ شريف أبو العينين

صرح شريف في وقت سابق عن  تمثيله للأفلام الإباحية، من خلال صفحته الشخصية الرسمية منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بقوله،  أن يكون من أبرز ممثلي البورنو في دول العالم”، مضيفا “ماتستغربوش لما اعمل على تطوير نفسي ويبقى ليا كاركتر مختص كفنان بورنو كل فنان بداية صغير وطور نفسه. واللي خلاني أحط رجلي على بوابة دول عالم البورنو يخليني أطور نفسي”.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو شريف ابو العينين ويكيبيديا، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة حول شريف ابو العينين واهم اعماله وانتقاد الناس له، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.