من هو سامر شقير ويكيبيديا، مرحبًا بكم في مقال جديد مع شخصية رجل أعمال جديدة و بارز على ساحة رجال الأعمال من خلال المشاريع الابتكارية و هو سامر الشقير مدير منصة الهلال للمشاريع الابتكارية داخل الإمارات العربية المتحدة ، و عبر الجنينة سنتعرف إلى هذه الشخصية

من هو سامر شقير ويكيبيديا

رجل أعمال لبناني الجنسية و حالياً يقيم في الإمارات العربية المتحدة و يعمل في الاستشاريات الإدارية و شغل العديد من المناصب خلال رحلة عمله ، و من أهم هذه المناصب  مدير منصة الهلال للمشاريع الابتكارية داخل الإمارات العربية المتحدة.

و هو لا يزال يشغل هذا المنصب حالياً ، تنقل بين مجموعة من المناصب و العضويات في مجال ريادة رجال الأعمال و سنتعرف عليه أكثر من خلال فقرات مقالنا القادمة.

يذكر أن رجل الأعمال سامر شقير حاصل على شهادة و درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد انسياد في دولة فرنسا.

المناصب و العضويات التي شغلها سامر شقير

شغل رجل الأعمال و الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال العديد من المناصب و العضويات في الشركات المختلفة التي عمل فيها و من هذه المناصب و العضويات على النحو التالي:

  • رئيس الهلال للمشاريع الابتكارية.
  • عضو اللجنة التنفيذية التابعة لشركة كافا آند تشاي.
  • عضو اللجنة التنفيذية في شركه آيون.
  • مدير منصه الهلال للمشاريع الابتكارية.
  • عضو في القيادات العربيه الشابة.
  • عضو لجنة الاستثمار في دبي “إنجيل انفيستورز”.
  • رئيس العمليات في جروبون الشرق الأوسط.

مشاركات سامر شقير في برامج الارشاد

تم منحه عضوية في القيادات العربية الشابة و يعمل على برنامج حملات توجيهات و إرشادات من أجل الشركات الناشئة بالمستوى الشخصي و يعمل العديد من المسابقات في الجامعات مثل جامعه آند فور و ستار اب بوب كامب.

و أيضاً يعمل في مركز الشارقة لريادة الاعمال وهو صاحب خبره ممتدة إلى أكثر من 21 عام ، في الشركات الناشئة التي تعمل في مختلف المجالات و القطاعات في اداره الاعمال مثل المشروبات و الاغذية و الترفيه و التجارة الإلكترونية و الدعاية و الإعلام و الرعاية الصحية.

و هي على مستوى العديد من الدول مثل : الإمارات العربية المتحدة و كندا و الولايات المتحدة و المملكة العربية السعودية و عمان و سنغافورة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو سامر شقير ويكيبيديا و تعرفنا على سامر شقير رجل الأعمال اللبناني الجنسية و المراكز التي شغلها و دوره مع الشركات الناشئة و خبرته الممتدة و الطويلة ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.