من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023 ، تعتبر دولة لبنان من أشهر الدول العربية بإقامة مسابقات الجمال ، و هي من المسابقات القديمة و هي من المسابقات التي مستمرة إلى الآن ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023.

من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023

حصلت مايا رعيدي  على لقب ملكة جمال لبنان للموسم الأخير عام 2018م ، و إلى الآن منذ عام 2018 لم تقم مسابقة جمال بسبب أوضاع البلد و جائحة كورونا ، حيث أن الكثير يتساءل عن من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023 ، حيث أنّ مايا متزوجة من رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي ، و قبل زواجهما كانا في علاقة عاطفية تجمعهما .

مايا رعيدي السيرة الذاتية

فيما يلي سنذكر لكم السيرة الذاتية لمايا رعيدي  التي على لقب ملكة جمال لبنان للموسم الأخير عام 2018م ، و السيرة الذاتية هي على النحو التالي :

  • الاسم : مايا رعيدي.
  • ملكة جمال لبنان للموسم الأخير عام 2018م.
  • الولادة : حيث أنّها ولدت في وطي حوب قضاء البترون بلبنان :
  • سنة الميلاد : بتاريخ 14 نوفمبر 1995م.
  • العمر : حيث أنّها تبلغ من العمر 27 عام.
  • العائلة : والدها لبناني الأصل ووالدتها روسية.
  • الحياة العلمية : درست تخصص صيدلية في الجامعة اللبنانية الأمريكية.
  • المهنة : تعمل كعارضة أزياء في الكثير من الشركات المختصة بهذا الأمر.

من هي ملكة جمال لبنان 2023 ميلادي

هذه المسابقة من أجمل المسابقات التي قوم بها دولة لبنان ن و هي من المسابقات القديمة و التي تقوم بها كل سنة ، و لكن بسبب أوضاع البلد و جائحة كورونا ، تغيبت هذه المسابقة لمدة ثلاثة أعوام ، كما و رجعت مرة أخرى بعد غياب ثلاث سنوات هذه المسابقة الشعبية التي تقام في لبنان والتي كانت منقطعة منذ سنوات وأيضاً حتى يعود هذا الحدث ليتصدر مرة أخرى شريط الأخبار في لبنان.

كما و كان شعار الرجوع الخاص بالمسابقة والتي أعلنت عنها قناة LBCI اللبنانية وهو هاشتاق WeMissLebanon والذي يعتبر من أهم الأحداث الذي طال انتظاره من قبل اللبنانيين في لبنان و المغتربين أيضاً ، و ذلك من أجل أن يقولوا للعالم على أنهم متمسكات في حضارة بلدهم وثقافتها وفي الأمل بأنهم سوف يجعلون لبنان أفضل.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023 ، حيث أن الكثير يتساءل عن من هو زوج ملكة جمال لبنان 2023 ، حيث أنّ مايا متزوجة من رجل الأعمال اللبناني برونو حيتي ، و قبل زواجهما كانا في علاقة عاطفية تجمعهما .