من هو زوج زهور سعود، حيث أدى التقدم التكنولوجي وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي إلى شهرة العديد من المستخدمين من خلال الصور والفيديو، ويقدم موقع الجنينة مقدمة عن المرأة السعودية المعروفة زهور سعود، وكذلك اسم زوجها ومجال عمله، وكذلك الأسباب التي دفعت الحكومة السعودية لاحتجازه، وذلك كله عبر مقالنا لليوم عبر موقع الجنينة في السطور التالية، تابع معنا.

من هي زهور سعود

الناشطة المجتمعية زهور سعود سعودية الجنسية، نشأت في مدينة الطائف حيث التحقت بالمدارس الابتدائية والثانوية قبل أن تتوقف للتركيز على الاحتياجات الفريدة لأسرتها، ورغم ذلك أصرت على إنهاء دراستها الجامعية وبعد التخرج تزوجت من الداعية عايض القحطاني، الذي يمتلك قناة خاصة به، حيث انها تعرض العديد من القنوات مقاطع فيديو تتناول مجموعة متنوعة من الاستفسارات وتقدم الحلول ،بالإضافة إلى الحديث عن مجموعة واسعة من التجارب.

من زوج زهور سعود

هو الداعية السعودي المعروف عايض القحطاني، الذي يعتبر من أهم الدعاة في المملكة العربية السعودية، لكنه اعتقل بسبب آرائه السياسية المعارضة والاتهامات الموجهة إليه لمحاولاته بقيام مؤامرة قلب نظام الحكم والانضمام إلى الجماعات الإرهابية المتطرفة، حيث توجهت زوجته إلى مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بإطلاق سراحه من السجن، حيث اعترضت بشدة على جميع الاتهامات وادعت أنه تعرض للظلم، وقامت بمحاولات عديدة كانت جميعها غير مثمرة.

زهور سعود ويكيبيديا

ولدت السيدة زهور سعود في مدينة الطائف السعودية حيث أمضت طفولتها، أنهت تعليمها الابتدائي والثانوي هناك قبل إجبارها على ترك المدرسة بسبب الالتزامات العائلية/ عادت لاحقًا لإنهاء دراستها الجامعية بعد تخرجها تزوجت من الداعية الإسلامي السعودي عايد القحطاني.

أبناء زهور سعود

العديد من الناس يتساءلون عن أطفال الشهيرة زهور ،حيث يذكر انها تزوجت زهور من زوجها عايض القحطاني منذ عدة سنوات، ورزقت بثلاثة أولاد ،سنذكرهم لكم في النقاط التالية:

  • سعود عايض القحطاني.
  • عبد العزيز عايض القحطاني ويلقب عزوز.
  • نايا عايض القحطاني.

انظر أيضا: من هي المذيعة ريما الشامخ السيرة الذاتية

قصة عايض زوج زهور سعود

أحد الدعاة السعوديين المعروفين المنخرطين في العمل الدعوي هو عايد القحطاني. وقد اتُهم بارتكاب مجموعة متنوعة من الجرائم، بما في ذلك التآمر مع الإرهابيين والتفكير في انقلاب على العائلة المالكة السعودية. وردًا على مطالبتها بإطلاق سراح زوجها من سجون المملكة، أجابوا بأنها تستغل وضع زوجها من أجل الشهرة وأن أفكاره السياسية هي سبب سجنه.

وفي نهاية مقالنا من هو زوج زهور سعود، فقد علمنا ان زهور سهود متزوجة من الداعية عايض القحطاني المعتقل لتورطه في التنظيمات الإرهابية ومحاولاته الإطاحة بالحكومة السعودية، كما ذكرنا لكم كافة المعلومات المتاحة حول حياة زهور وزوجها الداعية، وذلك كله عبر مقالنا لليوم عبر موقعنا الجنينة، على امل ان يحظى على اعجابكم.