يبحث العديد من الأشخاص عن ما هو الحكم على حنين حسام حيث تم الإمساك بها و تم محاكمتها حضوريا من جديد أمام النيابة وفق قانون الإجراءات الجنائية بعدما تم القاء القبض على المتهمة حنين حسام وهي في احدى الشقق السكنية في مدينة بنها ولذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان ما هو الحكم على حنين حسام تابعوا معنا .

ما هو الحكم على حنين حسام

حكمت المحكمة على حنين حسام بالسجن لمدة 10 سنوات غيابيا وتغريمها بمبلغ قيمته 200 ألف جنيه في القضية التابعة لرقم 4917 للعام  2020 جنايات الساحل، وبعد الإمساك بها تم محاكمتها حضوريا من جديد أمام ذات الدائرة، وفق قانون الإجراءات الجنائية بعدما تم القاء القبض على المتهمة حنين حسام وهي في احدى الشقق السكنية في مدينة بنها قامت قوات الامن مديريه أمن القليوبيه بإلقاء القبض على المتهم حنين حسام وذلك بعد صدور حكم غيابي ضدها بالسجن لمدة عشر سنوات وايضا صدر حكم بحق المتهمة موده الادهم حضوريا بالسجن 6 سنوات كما تم سجن المتهمتين في سجن النساء بالقناطر الخيريه.

تهمة حنين حسام

واتهمت النيابة العامة  الشابة حنين حسام بجربمة الاتجار في البشر، حيث استخدمت المجنى عليهن الطفلتين “م. س” و”ح. و”، اللتين لم يتجاوزا الـ18 عاما من العمر، وأخريات بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات، من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي “تطبيق لايكي”، يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، بأن دعتهن “على مجموعة تسمى لايكي الهرم أنشأتها على هاتفها ليلتقن فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا، بقصد الحصول على نفع مادي يعود علبها.

إعادة المحاكمة

وظهرت  حنين حسام في جلسة المحاكمة حضوريا حيث تم اعادة إجراءات محاكمتها بخصوص الحكم الصادر ضدها غيابا ، حيث كان الحكم الذي حكم عليها هو عشر سنوات غيابا و ذلك بسبب اتهامها بتجاره البشر والتحريض على الفسق والفجور وظهرت في عبائة الاتهام البيضاء وطرحه على رأسها ، كما ظهر على وجهها ملامح الحزن والاسى ، وبالتحديد بعد رؤيته والدتها وشقيقتها من خلف القفص وكان تردد بعض الكلمات بشرف ولهفه وهي تقول بتكلموا صوتكم وحشتني كما وتبادلوا نظارات في ما بينهم وذلك املا في ان يخفف الحكم الصادر ضدها والذي مدته عشر سنوات.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ما هو الحكم على حنين حسام وتعرفنا على أنه حكمت المحكمة على حنين حسام بالسجن لمدة 10 سنوات غيابيا وتغريمها بمبلغ قيمته 200 ألف جنيه في القضية التابعة لرقم 4917 للعام  2020 جنايات الساحل، وفي ذلك فقد نفت المتهمة حنين حسام كل ما نسب إليها من جرائم وقالت أنها بريئة وليس هناك دليل بحقها ودمتم في أمان الله وحفظه.