من هو رجل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ؟ ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

من هو رجل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ؟

في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل محمد صلاح مرة أخرى لليفربول ضد مانشستر سيتي.

في الدقيقة 76 سجل صلاح الهدف الأول لليفربول بفضل مراوغة رائعة وتمريرة طويلة من أليسون جعلت إيدرسون يقف في الشباك.

صنع محمد صلاح خمس تمريرات حاسمة في 17 مباراة وتسعة أهداف ضد مانشستر سيتي.

في آخر خمس مباريات ، سجل صلاح أربع مرات في مرمى مانشستر سيتي.

تمريرة أليسون المحورية لصلاح ، والتي تبعها مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي ، هي التمريرة الثالثة لحارس المرمى البرازيلي للنجم المصري.

  • وسجل محمد صلاح لليفربول مرة أخرى بعد أن غاب عن خمس مباريات بالدوري.
  • سجل محمد صلاح 4 تمريرات حاسمة وتسعة أهداف خلال 14 مباراة هذا الموسم.
  • منذ قدومه في 2018 ، سجل محمد صلاح تسعة أهداف في مرمى مانشستر سيتي ، متصدرًا جميع اللاعبين.

تقييم لاعبي ليفربول اليوم ضد مانشستر سيتي

بعد جيمي فلويد هاسيلبينك ، يعد صلاح ثاني لاعب يسجل على أرض ملعب فريقه في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز مقابل مانشستر سيتي.

وأصبح صلاح ثاني أفضل هداف للريدز في تاريخ الدوري ، خلف روبي فاولر صاحب 128 هدفًا ، بعد أن سجل هدفه الـ 121 مع ليفربول.

تبع صلاح أيقونة ليفربول روبي فاولر ، الذي سجل 105 أهداف بقدمه اليسرى ، ليكون ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل به 100 هدف.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

من هو رجل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ؟ ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .