من هو رامي وطفة دكتور جامعة دمشق ويكيبيديا ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري “نسرد لكم سيرة ذاتية جديدة خاصة بدكتور جامعة دمشق”، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هو رامي وطفة دكتور جامعة دمشق ويكيبيديا

جدل أخلاقي جديد في جامعة دمشق

جدل جديد في كلية الزراعة بجامعة دمشق كشفت عنه مجموعة “نور حلب” على فيسبوك المتخصصة في تصوير الحياة في المناطق التي تحكمها إدارة الأسد.

وبحسب الصفحة ، فإن طبيب الكلية يبتز الطالبات “جنسيا” مقابل تحصيلهن الأكاديمي.

يبذل الطبيب جهدًا لإقناع طالب جامعي بالخروج معه.

صور من اتصال واتس بين الطبيب المعروف فقط بـ “رامي وطفة” وأحد التلاميذ كانت متاحة لـ “نور حلب”.

  • الاسم الكامل له هو : رامي وطفة .
  • التخصص : الموارد الطبيعية المتجددة والبيئة .
  • الاختصاص الدقيق : بيئة التربة الحراجية .
  • الدرجة العلمية دكتوراه .
  • يعمل في جامعة دمشق .

فضيحة دكتور جامعة دمشق

وحاول الطبيب خلال المناقشة إقناع الطالب بمرافقته إلى شاليه في طرطوس مقابل منحها درجة عالية في مجال الدراسة الذي كان يعمل به في الجامعة.

مضايقة الطالبات وتورطهن ، يليه إجبارهن

حاول رامي وطفة ، من مواليد مدينة مصياف بريف حماة ، مضايقة طالبة الجامعة (التي حُجبت هويتها) خلال حديثهما ، ما أغضبها.

وبحسب صفحة “نور حلب” ، يتهم الطبيب الطالبات ويستغلهن ، وبعد تحقيق هدفه يتركهن وراءهن في محاولة لإقناع الطالبات بإساءة معاملتهن واستغلالهن جنسياً.

فضائح الجامعات السورية تستمر

أثار الجدل الذي شهدته جامعة البعث في حمص ، ومقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لطبيبة جامعية مضايقة وابتزاز للطالبات ، والعديد من الفضائح الأخرى ، كلها في غضون أيام قليلة من هذا الحادث.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأفراد الذين تدعمهم حكومة الأسد والذين يشاركون في أنشطتهم المفضلة في الجامعات .

بينما بما في ذلك بيع المخدرات وإساءة معاملة الطالبات.

مشاكل نظام بشار الأسد

يواجه المدنيون ظروفًا معيشية صعبة بسبب ارتفاع التكاليف وتدني الأجور وقلة فرص العمل ونقص ضرورات الحياة رغم كل هذه الفضائح الأخلاقية في مناطق سيطرة نظام الأسد.

بينما من أجل الهروب من واقعهم الكئيب ، تزعم المصادر أن المواطنين في مناطق سيطرة النظام يتجهون الآن إلى المخدرات والمهدئات.

من هو رامي وطفة دكتور جامعة دمشق ويكيبيديا ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة “نسرد لكم سيرة ذاتية جديدة خاصة بدكتور جامعة دمشق”, هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .