من هو دعبول مشهور التيك توك , كل شخص على تيك توك أو انستقرام أو يوتيوب على دراية بهذا الاسم وهو ناشر لمواد كوميدية ساخرة على تيك توك، نتيجة ظهوره مع ميكس وضحى وعبسي وسالي، فهو معروف في دولة الأردن ساعدته مادته الفكاهية التي لا يمكن تصنيفها على اكتساب شعبية في الأردن، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو دعبول مشهور التيك توك.

من هو دعبول مشهور التيك توك

مع وجود 3 متابعين فقط في البداية كان مستخدمًا غامضًا على تيك توك ثم فجأة، بدأ في تلقي ملايين المشاهدات على تيك توك بفضل مساعدة المستخدمين الآخرين، قررت الحكومة الأردنية فرض ضريبة عليهم وعلى كل المشاهير أو كل من يربح المال من الإنترنت بعد أن لاحظت أن المشاهير الأردنيين قد استحوذوا مؤخرًا على تيك توك وأن الدعم لهم والربح كان قوياً للغاية، على الرغم من أنه يقال إن دعبول لا يهتم بالعمل على تيك توك، إلا أن الجميع يعتقد أنه يفعل ذلك خاصةً عندما انتشر مقطع فيديو لأحد البث المباشر له، نظرًا لأنه كان قلقًا بشأن أموال الدعم في حسابه فقد حث المتسلل مرارًا وتكرارًا على الإقلاع وطلب منه الاتصال به.

ما هو التيك توك

يعد تيك توك أحد أكثر البرامج شهرة في العالم مع أكثر من ملياري عملية تنزيل للهواتف الذكية على مستوى العالم، وهو عبارة عن منصة مشاركة فيديو اجتماعية تُعرف أيضًا باسم Doin في الصين يمكن أن تتراوح مدة مقاطع الفيديو من ثلاث ثوانٍ إلى دقيقة واحدة، يستخدم العديد من المسؤولين الحكوميين والمشاهير تيك توك ومن السهل إنشاء مقاطع فيديو مختصرة عنها، تتوفر العديد من الوظائف ، بما في ذلك النشر والتحرير وإضافة موسيقى خلفية وتعديل إيقاع الفيديو أو الموسيقى وحتى إضافة صوت المستخدم. في تيك توك، تعرض الصفحة الرئيسية للمستخدم مقاطع فيديو مصممة حسب تفضيلاته.

هل أرباح التيك توك حلال أم حرام

ينقسم قانون جني الأموال من تطبيق تيك توك إلى جزأين إذا كان المحتوى المنشور يحتوي على عناصر يحظرها الإسلام، فلا يُسمح بجني الأموال من ذلك إذا كان المحتوى مسموحًا به فيُسمح بجني الأموال من ذلك، في حالة عدم وجود عوائق قانونية أمام إنشاء مقاطع مسلية أو مفيدة وتوزيعها على تيك توك ومنصات أخرى، ولكن هناك العديد من المتطلبات التي يجب استكمالها حتى يتم السماح بالمسألة ويسمح بالاستفادة منها، ومن بين هذه المتطلبات:

  • لا ينبغي للمسلمين استخدام هذه الأفلام للسخرية من الآخرين أو الحط من قدرهم أو السخرية منهم.
  • في أي لقطات منشورة يجب عدم تصوير المرأة.
  • تأكد من عدم احتواء هذه الأفلام على أي مخالفات قانونية، مثل الكذب أو الغناء أو تشغيل الموسيقى أو الرقص أو التشجيع على السلوك غير الأخلاقي.
  • تأكد من أن الأفلام التي تبثها تعلم الأشخاص مفاهيم قانونية أو دينية أو علمية ذات صلة تجنب تضييع الوقت في القضايا الصغيرة فقط لكسب المال.
  • يجب على المسلم أن يحرص على قضاء وقته في أنشطة تعود بالنفع عليه وعلى الأمة المسلمة والمسلمين عامة.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو دعبول مشهور التيك توك، من هو دعبول مشهور التيك توك , كل شخص على تيك توك أو انستقرام أو يوتيوب على دراية بهذا الاسم وهو ناشر لمواد كوميدية ساخرة على تيك توك، نتيجة ظهوره مع ميكس وضحى وعبسي وسالي.