من هو خالد عز زوج مهيرة عبد العزيز،تعتبر المذيعة والمقدمة الإعلامية مهيرة عبد العزيز من أهم الوجوه الإعلامية التي قامت بتحقيق النجاح والشهرة بعد مشاركتها في تقديم الكثير من البرامج التلفزيونية عبر شاشات التليفزيون الإماراتي منذ بداية مسيرتها المهنية حتى وقتنا الحاضر،و لذلك من خلال المقال التالي سنتعرف من هي مهيرة عبد العزيز و من يكون زوجها.

مهيرة عبدالعزيز ويكيبيديا

تعد مهيرة عبد العزيز مهندسة و مذيعة وممثلة تحمل الجنسية الإماراتية ، حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة المعمارية من كندا ،و كانت تحلم بأن تصبح صحفية منذ الصغر ، و كانت بداية ظهورها كمقدمة برامج اقتصادية تخرجها، عبر قناة CNBC العربية ثم مراسلة باللغة العربية ، لتتخصص في برنامج قريب من تعليمها في مجال العقارات. “في الموقع” ، التقت بعدها بالعديد من الشخصيات العربية الشهيرة، وتم اختيارها لتقوم بتقديم برنامج “تعلم على تيك توك” الذي عُرض في فبراير 2023 ، ومن الناحية الفنية اقتصر ظهورها على ثلاث مشاركات (سيلفي – الديفا – المنصة).

من هو خالد عز زوج مهيرة عبد العزيز

خالد عز الدين  هو زوج ماهرة عبد العزيز حيث أنه رجل أعمال يحمل الجنسية اللبنانية، و أتى اللقاء بينهما نتيجة تقارب فكري ، وتم الزواج بينهما بعد مدة من التعارف،كما ينشر الزوجان صورهما عبر صفحات  التواصل الاجتماعي ، مبتهجين في إشارة واضحة للسعادة التي يتمتعان بها في حياتهما الشخصية والتوافق الموجود بينهما، و حدثثاً فاجأت مهيرة زوجها بمناسبة عيد ميلاده وشاركت عدة صور من المفاجأة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

عمر المذيعة مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز ، تبلغ من العمر 34-35 سنة فهي من مواليد 6 نوفمبر 1987 م ، فهي من مواليد برج العقرب الفلكي و لديها شخصية عاطفية وحساسة جداً،و تميل على الدوام إلى عناصر الجمال والفن ، والحماسة ، والعمل بقوة وإيجابية كاملة ، ولديها روح الحذر في التعامل مع الآخرين ، بالرغم من حجم صداقتها مع الآخرين.

اقرأ أيضاً : حقيقة وفاة ليا بنت نانسي عجرم

أهم برامج مهيرة عبد العزيز

قدمت مهيرة العديد من البرامج على مدار السنوات السابقة، خاصة مع مهاراتها التي تمكنت من خلالها استقطاب المشاهدين الذين استمروا في مشاهدة برامجها ،و فيما يلي أهم البرامج التي قامت بتقديمها:

  • بَرنامج كَلام نواعم.
  • برنامج رامز في الشّلال.
  • برنامج غدًا أجمل.
  • برنامج في الموقع.
  • برنامج أمير الشعراء.
  • برنامج صبَاح العَربية.

مهيرة عبدالعزيز انستقرام

تتمتع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بقاعدة جماهيرية واسعة عبر حسابها الرسمي في الانستقرام، حيث يقوم بمتابعتها ما يقرب من 2.3 مليون متابع ، وتنشر المذيعة الإعلامية العديد من الصور مع اهم المشاهير الذين استضافتهم بحلقات البرامج التي تقوم بتقديمه على شاشات التليفزيون ، و الكثير من الصور لزوجها وابنتها الوحيدة ،ويمكن الوصول لحساب الإعلامية مهيرة عبد العزيز على انستغرام مباشرة “من هنا“.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هو خالد عز زوج مهيرة عبد العزيز، كما تعرفنا من هي مهيرة عبد العزيز و كم عمرها ، و تتطرقنا لأهم برامجها و حسابها على منصة انستقرام.