من هو خالد بناني ويكيبيديا، فبلاد المغرب العربي طالما احتضنت الكثير من المواهب المتميزة في الفنون والغناء منذ أعوام واعوام، وقد كان أبرز ما ظهر من ألوان الغناء الطراز الشعبي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو خالد بناني ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو خالد بناني السيرة الذاتية و من هي زوجة خالد بناني، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من كم عمر خالد بناني؟ و انستقرام خالد بناني.

من هو خالد بناني ويكيبيديا

يعد هو واحد من أهم و أبرز نجوم الفن الشعبي في دولة المغرب، لديه صوت جذاب ومخملي و حنجرة ذهبية ، من مواليد عام 1966 في شهر أيار في دولة المغرب، أيّ أنه في الوقت الحالي يبلغ من العمر حوالي ستة وخمسين عامًا، والفنان خالد قد قام بالمشاركة في العديد من الافراح والحفلات والسهرات الخاصة وعدد من المناسبات المحلية.

من هو خالد بناني السيرة الذاتية

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم المعلومات التي توجد في السيرة الذاتية المميزة للفنان خالد بناني النجم المغربي للطرب الشعبي:

  • الاسم الكامل: خالد بناني.
  • العمر: يبلغ من العمر ستة وخمسين سنة.
  • المواليد: ولد في الثالث عشر من شهر أيار عام 1966.
  • مكان الولادة: المغرب.
  • الجنسية: المغربية.
  • المهنة: الطرب الشعبي.

من هي زوجة خالد بناني

خالد بناني يعد هو واحد من الفناني الذين استطاعوا ان يفصلوا حياتهم الشخصية عن المهنية وعن كافة وسائل الإعلام، حيث لم يقوم بالإعلان عن اسم زوجته أو عن أصلها ، إلا أنّه ما تم تأكيده انه متزوج وانه انجب من زوجته ولد اسمه سليم بناني، وبنت اسمها سلمى بناني.

كم عمر خالد بناني؟

الفنان خالد بناني المغربي صاحب الصوت الجميل يبلغ من العمر ستة وخمسين عامًا، فهو من مواليد اليوم الثالث عشر من شهر مايو أيار في عام 1966 ميلادي.

انستقرام خالد بناني

خالد بناني لديه حساب على تطبيق الانستقرام يقوم بنشر عليه مواعيد حفلاته وشيئًا من الطرب الرائع، ويقوم 77.5 ألف بمتابعته على الحساب، ومن الممكن القيام بالدخول إلى حسابه الرسمي والوصول إليه بشكل مباشر من خلال القيام بالنقر على الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو خالد بناني ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو خالد بناني السيرة الذاتية و من هي زوجة خالد بناني، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من كم عمر خالد بناني؟ و انستقرام خالد بناني.