من هو حمدي ابن الحاج جابر ، مرحبا بكم في مقال عبر موقعنا الجنينة و سوف نتعرف إلى اليوتيوبر الشهير حمدي و اللذي حظي بشهرة و واسعة على نطاق الوطن العربي من خلال قناته المختصة بمسابقات الأكل على الإنترنت

من هو حمدي ابن الحاج جابر

هو حمدي جابر ، مهندس مدني ، حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة ، حيث ترك عمله في الهندسة و اتجه إلى العمل كصانع محتوى على اليوتيوب ،و أصبح يشارك جمهوره فيديوهات خاصة به و عن حياته الشخصية و تنقلاته و سفره ، حيث في الآونة الأخيرة اكبق علي اسم اليوتيوب الخاص به ، “جمهورية حمدي و وفاء”.

إفتتح مطعم حمدي و وفاء

بعد شهرته على اليوتيوب قام بشراء مطعم كامل من الاعضاء الخاصين به و العاملين ، و غير اسمه إلى اسم معطم حمدي و وفاء ، و تقوم زوجته وفاء بمساعدته كونها ماهرة في الطبخ و الماكولات و أكثر شيء تفضل القيام به هو الطبخ ، فهي موهبة لديها.

عدد المتابعين حمدي جابر علي اليوتيوب

بلغ عدد المتابعين الثنائي حمدي و وفاء على منصة اليوتيوب (٦) ملايين متابع و متابعة من كافة أنحاء الوطن العربي ، و يقوم عبر حسابه بمشاركة تفاصيل شراء منزلاهم الجديد و تنقلاتهم إليه و ،عملية التنظيف و الرحلات التي يقومون بها و السفريات .

و على الصعيد المقابل تقوم زوجته بمشاركة المتابعين طريقتها في إعداد الطعام و الماكولات و الحملات التي تقوم بها من إطعام الفقراء .

يذكر أن خلال عيد ميلادها الأخير قام زوجها حمدي بإهداءها سيارة و قال معلق بأنها هدية مناسبة لما تحملته و عانته معه في بداية زواجهما.

عدد أبناء حمدي جابر

لدى حمدي و وفاء خمسة من الأبناء و هم بنتان و ثلاثة أولاد ، حيث ان إبنه الأخير تم ولادته في دبي خلال رحلة قام بها الثنائي ، و يظهرون بشكل دائم معهم في مقاطع اليوتيوب و التحديات.

كم أرباح من اليوتيوب و عمر حمدي الجابر

باغت أرباحهم من اليوتيوب حسب رقم تقديري كان قد صرح حوله حمدي الجابر بات المبلغ الذي يتقاضاه شهريًا بلع (١٨٨) ألف دولار.

يبلغ حمدي الجابر من العمر (٣٦) عام ، هو من مواليد عام ١٩٨٦ م و زوجته وفاء تبلغ من العمر (٣٢) عام و هي من مواليد عام ١٩٩١ م .

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي تناول الحديث عن من هو حمدي ابن الحاج جابر و تعرفنا إلى اليوتيوبر المصري الشهير و عائلته و زوجته ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود