من هو جمال بن إسماعيل ويكيبيديا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بخبر مقتل احد الشبان على يد مجموع من الشبان بصورة بشعة وشنيعة ،مما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمطالبة تطبيق العدالة، بحق المجرمين بعد ان تبين ان الشاب ذهب ضحية ذنب ليس له يد فيه، فما هي حقيقة هذا الامر؟ ومن هو الشاب المتهم بحرائق الجزائر؟ دعونا من خلال موقع الجنينة ان نقدم لكم كافة التفاصيل حول هذه القضية، تابه معنا.

من هو جمال بن سماعيل ويكيبيديا

من هو جمال بن إسماعيل ويكيبيديا ،إن الشاب المتهم بحرائق الجزائر هو جمال بن سماعيل، فنان شعبي جزائري، تعود أصوله من ولاية خميس مليانة-الجزائر، ويعتبر من ابرز البارعين في الغناء الأندلسي، ويبلغ من العمر ما يقارب الثلاث وثلاثون عاما، حاصل شهادة البكالوريوس من احدى الجامعات، كما انه متمكن من العزف ببراعة على آلة القيثارة، جمال بن سماعيل يتمتع بشعبية كبيرة، ويعود الفضل بهذه الشعبية الى نوع الفن الذي اعتمده خلال مسيرته الفنية، يعتبر جمال بن إسماعيل من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بالجانب الى بروزه كثير من الأعمال الخيرية والتطوعية، وكانت مشاركته الأخيرة في إخماد حرائق الجزائر من اخر اعماله التطوعية.

تطوع جمال بن سماعيل في إخماد حرائق الجزائر

في حادثة نشوب الحرائق في الجزائر والتي بدأت أشجار الغابات بالتآكل بسببها، عبر أحد حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، قام جمال بن إسماعيل ببث فيديو قصير، اظهر من الحالة التي تمر بها بلاد الجزائر من محنة الحرائق في الوقت الحالي، تحديدا ضمن نطاق مناطق القبائل في ولاية تيزي، الذي كان السبب  في حزن وتعاطف في نفوس جميع أبناء الوطن العربي، وأعرب بن إسماعيل عن تضامنه مع أهالي تلك المناطق، حيث قام بطرح مبادرة تطوعية لجمع الاموال ، لتعويض الأهالي المتضررين من هذه الحرائق، ودعا عدد من الأصدقاء  والناس للتوجه إلى منطقة الحرائق للمشاركة في أعمال اخماد تمدد النار هناك.

شاهد أيضا :سبب اتهام سمية الخشاب بتسريب امتحان اللغة الفرنسية

تفاصيل قتل جمال بن سماعيل حرقاً في ولاية تيزي

تم اتهام بن إسماعيل بافتعال هذه الحرائق التي نشبت في غابات الجزائر ،على الرغم من كونه أحد المتطوعين في إخماد هذه الحرائق، حيث وان بعد وصول جمال بن سماعيل إلى منطقة الحرائق،  أقدم عدد من الشبان يريدون القبض عليه في مدينة ناث إيراثن بنية تصفيته، الا ان قوات الامن سارعت بالتدخل لتخليصه من بين ايديهم.

 

وفي نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة تحت عنوان من هو جمال بن إسماعيل ويكيبيديا ووضحنا لكم حقيقة الامر وحقيقة الحرائق التي اشتعلت في غابات الجزائر وتفاصيل اللازمة حول قتل جمال بن إسماعيل،آملين ان تنال اعجابكم.