من هو المهنا مشهور ايفنت الرياض , تناقلت وسائل الإعلام الإخبارية في المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية خبراً يفيد سعد وهو متواجد في المملكة وكان نشطاً في ايفنت الرياض , فتساءل الكثير من المواطنين السعودية عن صحة هذا الخبر ومن هو سعد المهنا , هذا ما سنقدمه في هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

من هو سعد المهنا مشهور ايفنت الرياض

سعد شاب سعودي الجنسية معروف بامتلاكه حساب سناب شات يغطي من خلاله المقاهي والفعاليات والمقاهي في العاصمة السعودية الرياض كما يروج للأحداث والمقاهي من خلال حسابيه الرسميين على تويتر و سناب شات .

توفي الشاب السعودي السنابي سعد المعروف باسمه المسرحي سناب إيفينت الرياض في اليوم الخامس من شهر ذي الحجة الحالي 1444 هـ  الموافق الرابع من يوليو 2023 سبب وفاته لم يعلن بعد .

هو شاب سعودي اسمه سعد لديه حساب Event Riyadh Snapchat يقوم بتغطية المقاهي والفعاليات والمقاهي في السعودية عبر الحساب وكذلك نشر إعلانات المقاهي والفعاليات على حسابات تويتر وسناب شات الرسمية في الرياض ويحظى بتفاعل كبير من الجمهور حضر الكثير من الندوات والفعاليات التي أراد منظموها نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام منصته .

حقيقية وفاة سعد المهنا

في السعودية تابع ناشطون أخبار وفاة سعد المهنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو على علم بحادثة الرياض ، حيث وافته المنية في 4 يوليو 2023 ، وهو الخامس من ذي الحجة 1444  وعلى الرغم من عدم معرفة تفاصيل وفاته حيث لم يتم نشرها في وسائل الإعلام إلا أن هناك عددًا منها من الصور التي تم التقاطها في ذلك الوقت قام بنشرها على منصة سناب شات حيث يتابعها على نطاق واسع عدد كبير من المتابعين الذين يتم نشرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي لديه اشادة واسعة النطاق والمودة العامة.

السيرة الذاتية له

المهنا يعتبر واحد من البارزين والنشطين في تطبيق سناب شاب باسم ايفنت الرياض الشهير حيث أنه لديه الكثير من المتابعين وخصوصاً بعد انتشاء خبر وفاته زادت رغبة الجمهور في التعرف عليه وها هي السيرة الذاتية الخاصة به :

  • ولد سعد المهنا في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض .
  • عمر سعد المهنا في الأربعينات من عمره .
  • توفي أمس الإثنين ولم يتم الكشف عن السبب الحقيقي .
  • الجنسية هي السعودية وديانته الإسلام وعلى المذهب السني ويتحدث اللغة العربية .

بهذه السطور نصل لختام هذا الموضوع الذي تحدثنا فيه بخصوص المهنا وقدمنا السيرة الذاتية الخاصة بهذا النشط على موقع سناب شات والذي توفي أمس الإثنين الموافق الرابع من يوليو , عبر موقع الجنينة قدمنا لكم هذا الخبر في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الوطن العربي .