من هو جارلان باريرا ويكيبيديا، يعد جارلان باريرا من اشهر لاعبي كره القدم وهو يلعب لأتلتيكو مدريد وهو ابرز واشهر لاعبي كره القدم حيث هناك صفقه جديده من اجل انضمامه للعب لدى فريق النادي الأهلي حيث يسعى نادي الأهلي ضم الكثير من اللاعبين المتميزين ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نعرف من هو جارلان باريرا ويكيبيديا.

من هو جارلان باريرا ويكيبيديا

يعد جارلان باريرا من اشهر لاعبي كره القدم وهو يحمل الجنسية الكولومبية حيث تحقق شهره كبيره من خلال ممارسته للعديد من المباريات مع فرق رياضيه متنوعه ويبلغ من العمر 16 عاما ويلعب لدى فريق اتلتيكو مدريد حيث لعب في 34 مباراة واحرز سبعه اهداف وصنع اربعه منها.

جارلان باريرا لاعب الأهلي الجديد

يعد جارلان باريرا من ضمن على الأشخاص الذين سعوا للنادي الأهلي لضمه اليهم حيث كانت مفاوضات كثيره بين النادي الأهلي واتلتيكو مدريد لضم هذا اللاعب الى فريقه حيث اصبح اللاعب الكولومبي جارلان باريرا لاعب مشهور متميز في النادي الأهلي حيث ضمه نادي الاهلي الكثير من الشخصيات الرياضية الأوروبية المتنوعة حيث عامل عقدا مع عدد من الأشخاص من نوادي أوروبية مختلفة ومنهم اللاعب جارلان باريرا.

القيمة التسويقية جارلان باريرا

تمكن جارلان باريرا من احراز عدد كبير من الأهداف ولكنه لم يتمكن من اللعب لدى المنتخب الكولومبي حيث بلغت قيمته التسويقية حوالي 2 مليون ونص ولعب هذا اللاعب في فرق رياضيه متنوعه وشارك مع المنتخب الأولمبي حيث كان عقد جارلان باريرا يستمر الى نهاية عام 2025 مع نادي اتلتيكو مدريد ولكن نادي الأهلي سعى لضمه لفريقه وتعاقد معه بشكل رسمي من اجل ضم هذا اللاعب المميز.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن جارلان باريرا ويكيبيديا حيث يعرف بانه من اشهر لاعبي كره القدم وهو يحمل الجنسية الكولومبية كما حقق شهره كبيره خلال ممارسته للعديد من المباريات كما تحدثنا أيضا عن لاعب الأهلي الجديد حيث انضم نادي الأهلي اللاعب جارلان باريرا الى فريقه وتمت الموافقة على ذلك واصبح اللاعب الكولومبي لاعب مشهور ومتميز في النادي الأهلي كما تحدثنا أيضا عن القيمة التسويقية حيث بلغت حوالي 2 مليون ونصف ولعب في الكثير من الفرق الرياضية المتنوعة وتمكن من احراز عدد كبير من الأهداف حيث تم ضمه للنادي الأهلي بعد مفاوضات مع فريقه. من هو جارلان باريرا ويكيبيديا.