من هو بطل كاس العالم 2018 ، بطوله كاس العالم 2018 وهي من اهم البطولات في كاس العالم البطولة الحاديه والعشرين التي تم اقامتها عام 2018 والمقامة بتنظيم ورعاية الاتحاد الدولي لكره القدم وتم استضافه هذه البطولة في روسيا في 14 يونيو لعام 2018 سوف نتعرف خلال هذا المقال على بطل هذه البطولة في كاس العالم.

ما هو كأس العالم ويكيبيديا

تعرفي بطوله كاس العالم على ان اهم من اهم المسابقات الرياضيه التي تختص بكرات القدم التي تقام كل اربع سنوات في احدى البلاد المستضيفة لها تحت رعاية الاتحاد الدولي لكره القدم وكان اخرها بطوله كاس العالم 2018 وهي البطولة الحاديه والعشرين وكانت باستضافة روسيا وقد شارك في هذه البطولة 32 منتخب وطنيا من حول العالم وشهدت البطولة تحديا كبيرا واستطاعت فرنسا الفوز بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخها على منتخب كرواتيا.

 

من هو هداف كاس العالم 2018

بطوله كاس العالم 2018 وهي البطوله الحالية والعشرين التي تم تنظيمها في روسيا في بدأيه 14 يونيو لغايه 15 يوليو 2018 و16 روسيا الفوز بشرف استضافتها واستطاعت فرنسا التغلب والفوز في هذه البطولة على المنتخب كرواتيا وبحضور عدد كبير جدا من المتفرجين في النهائي البطوله وقد شارك فيها 32 منتخب من حول العالم، وابرز هذه المنتخبات المنتخب الألماني الذي فاز في بطوله 2014، وان هداف البطوله هو اللاعب الإنجليزي هاري كين  الذي استطاع ان يسجل سته اهداف وتفوقه في البطولة.

من هو المنتخب الفائز بكاس العالم 2018

يتساءل الكثير من الناس في التعرف على المنتخب الذي استطاع ان يحقق الفوز في بطوله كاس العالم لعام 2018 وقد شارك بها عدد كبير من المنتخبات من حول العالم وابرزهم المنتخب الألماني الذي استطاع الفوز في كاس العالم 2014 في البرازيل وان الفائز في هذه البطوله هو المنتخب الفرنسي وقد استطاع تحقيق الفوز للمرة الثانية على هذه البطولة بالتغلب على منتخب كرواتيا في النهائي بثلاث اهداف مقابل هدفين ، وقد حصل في هذه البطولة اللاعب الكرواتي لوكا مودرويتش على أفضل لاعب في كأس العالم نتيجة ما قدمه في هذه البطولة.

ما هو منتخب فرنسا لكره القدم

يعتبر منتخب فرنسا من المنتخبات الرسمية لكره القدم وهو الممثل الرسمي لرعاية كره القدم في فرنسا تم تأسيسه عام 1919 وانضم الى الفيفا الاتحاد الدولي لكره القدم عام 19 04 يمتلك هذا المنتخب عدد كبير من اللاعبين المتأهلين والمتفوقين في هذه البطوله تأهلت فرنسا لعدد كبير من البطولات والنهائيات في كاس العالم واستطاعت الفوز في بطوله كاس العالم 2018 وحصلت على التصنيف الرابع في الفيفا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا نبضه التفاصيل والمعلومات عن بطوله كاس العالم 2023 ومن هو هداف كاس العالم ومن هو المنتخب الفائز ببطوله 2018 وتحدثنا عن افضل اللاعبين والعديد من المعلومات الأخرى. من هو بطل كاس العالم 2018