نتيجة مباراة الوحدات والسلط اليوم السبت في الدوري الأردني ,هذه المقالة آتتكم من قبل موقع الجنينة في ظل تغطيتنا التي تستمر بخصوص أصل وتاريخ القبائل والعائلات العربية فهناك الكثير بل الألاف من الباحثين في كتب التاريخ عن أصل وشجرة عائلة كل عائلة وقبيلة في عالمنا الحالي وأشهر ما يتم البحث عنه هو عائلات وقبائل المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن هذه القبيلة وعن أفضل وأشهر الناس والوجهاء في هذه القبيلة والكثير من المعلومات الأخرى مثل من أين آتت القبيلة منذ القدم وما هو أماكن تواجدها قديماً وحديثنا فلننطلق للمقال الآن.

نتيجة مباراة الوحدات والسلط اليوم السبت في الدوري الأردني

تختتم منافسات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين اليوم بمواجهتين واعدتين، حيث يستقبل في الأولى الوحدات نظيره السلط على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة عند الساعة السادسة مساء، فيما ينتظر الفيصلي على ستاد عمان الدولي ضيفه الحسين إربد عند الساعة الثامنة والنصف.

  1. ويأمل الوحدات بعد فترة التوقف، الظهور بصورة إيجابية على أرضه وبين جماهيره.
  2. وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من البقاء في الصعود لصدارة الترتيب ولو بشكل مؤقت.
  3. وانتظار نتيجة آخر مواجهة في الجولة.
  4. حيث يأمل المدير الفني للفريق ديدييه جوميز.
  5. تعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات أو الإيقاف.

ترتيب الوحدات في الدوري الأردني

يحل الوحدات في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ويعول على عدة نجوم في مباراة اليوم لتحقيق الهدف المنشود، وأبرزهم منذر أبو عمارة، شهاب القنبر، أحمد سمير، أنس العوضات، مهند أبو طه وأبو بكر ديارا.

من هو بطل الدوري الأردني 2023

ويدخل السلط اللقاء تحت قيادة المدرب الجديد عدنان عوض، والذي سيقود الفريق للمرة الأولى في بطولة الدوري، بعد أن تواجد في مباراة ثمن نهائي الكأس أمام الرمثا، إذ يرغب عوض في تحسين الرصيد النقطي لفريقه الذي يملك 17 نقطة، معتمدا على عدد من اللاعبين أهمهم محمد الكلوب، أحمد أبو كبير، أحمد شمس الدين، أوليفيرا، محمود شوكت وعدي القرا.

وفي المباراة الأخرى، ينشد الفريقان تحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظهما بصورة كبيرة في سباقهما المستمر على لقب دوري المحترفين إلى جانب الوحدات، وذلك من خلال رفع الحالة المعنوية لدى الفريقين من قبل إدارة الناديين، وهو ما لوحظ بشكل واضح من خلال الدعم المالي الكبير المقدم قبلهما حال تحقيق الفوز، علما بأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ويتطلع الفيصلي بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، تجاوز مسألة غياب الجماهير لدعم فريقه بسبب العقوبة، من خلال اختيار أفضل العناصر لجلب النقاط كاملة، ومحاولة مواصلة الانتصارات العريضة التي يحققها “الأزرق” في الآونة الأخيرة، علما بأنه يتصدر الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن الوحدات.

مباريات اليوم في الدوري الأردني

ويدخل الفيصلي اللقاء بصفوف مكتملة بعد عودة الدوليين من منتخب الشباب والرجال، ويبرز في صفوفه كوكبة من النجوم ومنهم هداف الدوري أمين الشناينة، يوسف الرواشدة، مجدي عطار، نور الدين الروابدة، بيتر نورث ويوسف أبو جلبوش “صيصا”.

وعلى الطرف الآخر، يسعى المدير الفني لفريق الحسين أيمن الحكيم، إلى تسجيل الفوز الثامن على التوالي في بطولة الدوري، ومحاولة تفادي فقدان النقاط، إذ إنها تجعل موقف الفريق صعبا ومعقدا في المنافسة على اللقب، معتمدا على أسماء لامعة في الفريق ومنهم محمد موالي، مصعب اللحام، دييجو كالديرون، فارس غطاشة، إبراهيم سعادة وخليل بني عطية.

نتيجة مباراة الوحدات والسلط اليوم السبت في الدوري الأردني ,الان نتوصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .