من هو باهر النويهي ويكيبيديا، بدأ الفنان باهر النويحي خدمة الإعلانات في بداية عرضه الإعلامي حتى قرر دخول عالم الفن، أكمل قراءة المقال لتعرف المزيد عن باهر النويهي.

في الساعات الأخيرة، ارتبط اسم باهر النويحي باسم الطالبة الجامعية نيرة أشرف المقتولة حديثًا، بعد نشرها مجموعة من الفنان باهر النويحي والطالبة نيرة أشرف بعد صورة نيرة أشرف الشهيرة عبر موقع للتواصل الاجتماعي، يخلق ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو باهر النويهي ويكيبيديا

ولد الشاب باهر النويهي في جمهورية مصر العربية عام 1993 م، عمل لسنوات عديدة في عالم الفن المصري.

عاش سنوات عديدة في مصر العربية بعد مدرسته في مصر وحصوله على شهادة الثانوية العامة تخرج من كلية الإعلام وقرر أن ينجح في وظيفة في صناعة الإعلام وبدأ في النجاح المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية.

في مسيرته الأولى ساعد المخرج في إنتاج عدة إعلانات تجارية وتفوق في مجال الإعلان خاصة في الإنتاجات التي شارك فيها، حتى قرر دخول عالم التمثيل الخاص بك وحصل على شهادة من معهد الفنون المسرحية في قسم الدراما.

كم عمر باهر النويهي

الشابة باهر النويحي 29 سنة، مواطن مصري ووالداه مصريان.

عاشت مع عائلتها في محافظة مصرية حتى أصبح من المشاهير في المجتمع المصري من خلال وسائل الإعلام، وكان صحفيًا وفنانًا معروفًا في عالم الفن، وشاركت في تقديم العديد من الأعمال.

وهو مشهور جدا ومن ضمنه مسلسل “العراب” واشهر مسلسل قسمتي ونسيب بعد بثه على القنوات الفضائية.

علاقة نيرة أشرف بباهر النويهي

أصبح الشاب باهر النويحي موضوعًا ساخنًا في ساعاته الأخيرة في شوارع مصر، مع صورة متداولة بينه وبين الشابة المقتولة أمام جامعة المنصورة في الشهر الأخير من عام 2023، وذلك بفضل المتسببين كثيرًا بالجدل وتفاعل مع جمهور العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت التعليقات السلبية ترددت شائعات بأن الفنانة نائلة أشرف ليس لها أخلاق، وأمر الفنان باخ نويحي على الفور بحذف الصورة حتى لا يتحدث الناس عن الراحلة نائلة أشرف.

أسباب حذف باهر النويحي صورة نيرة أشرف من حسابه

رغم حذف الصحفي والفنان باهر النويحي صورة نيرة أحمد من حساباتها على فيسبوك وإنستجرام لإنهاء الجدل الذي دار على منصة التواصل الاجتماعي، إلا أن الأمور ساءت وبدأت تزداد سوءًا حيث طالب الجمهور بالكشوفات تعقد حقيقة ذلك.

تم حذف صورة نيرة أشرف حتى ظهرت على حسابها الرسمي، موضحة السر للجميع قام بحذف الصورة وقال إن سبب الحذف هو جعل جميع متابعيه يرسلون رسالة مفادها أن صورة نيرة أشرف جعلتها مشهورة لأن قضيتها تضم ​​العديد من المصريين، مضيفًا أن الشاب بحر نويحي كان غاضبًا وقرر حذف الصورة فورًا للتأكيد كل من لا يشهر نيرة اشرف.

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم من هو باهر النويهي ويكيبيديا، وكذلك “أسباب حذف باهر النويحي صورة نيرة أشرف من حسابه ” بالإضافة إلى علاقة نيرة أشرف بباهر النويهي.