من هو باسم خشان ويكيبيديا، النائب باسم خشان من الشخصيات المعروفة في الجمهورية العراقية والتي برزت نتيجة المناصب التي شغلها في الجمهورية ،العديد  من الناس يتوقون للتعرف على النائب باسم خشان، وفي الفقرات التالية من المقال لليوم عبر موقع الجنينة، سنكتشف المزيد عن سيرة النائب باسم خشان وحسابه على تويتر وحقيقة اغتياله.

من هو باسم خشان ويكيبيديا

هو ناشط وسياسي عراقي، من مواليد منطقة بغداد من عام 1967م، ويبغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب 55 سنة ،عمل على اعتقال عددا كبيرا من الفاسدين في العراق، وقام بإعادة النزاهة للجمهورية العراقية ،كما انه قام بإعادة مبالغ ضخمة كانت مسروقة من الحكومة.

باسم خشان السيرة الذاتية

العديد من الناس في كافة انحاء العالم العربي يبحثون عن كافة التفاصيل المتاحة حول حياة النائب العراقي باسم خشان، وفيما يلي سنذكر لكم كافة التفاصيل المتاحة حول هذا الموضوع، في السطور التالية:

  • يعتبر النائب باسم خشان من الشخصيات العراقية البارزة
  • في الانتخابات البرلمانية العراقية 2018م، خاض الانتخابات دون معارضة وحصل على أكثر من 19000 صوت.
  • ورغم هذا الانتصار الساحق وتأكيد المحكمة الاتحادية لعضوية، منعه رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والنائب حسن من توليه منصبه.
  • تم منع الكعبي من دخول المجلس التشريعي واستبعاده بسبب التأييد السياسي الواسع.
  • ومع ذلك ،في عام 2023م، بعد الانتخابات المبكرة التي حصل فيها على ما يقرب من 9000 صوت ،انضم رسميًا إلى مجلس النواب.

تويتر النائب باسم خشان

النائب باسم خشان هو واحد من العديد من الأشخاص المعروفين الذين يمتلكون ملفات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشغل منصبًا بارزًا في الجمهورية العراقية كعضو في مجلس النواب العراقي، لديه عدد كبير من المتابعين ويمكنك متابعة حساب النائب العراقي باسم خشان بالضغط على الرابط التالي..

تفاصيل اغتيال باسم خشان

مصادر أمنية موثوقة قامت بالتصريح عن العديد من المعلومات التي تخص محاولة اغتيال النائب باسم خشان، لأنه تعرض لهذه الحادثة في الديوانية وتم كشف هذه الحادثة لخ من قبل مشاهير ،حيث قال: “هناك سيارة يمكن أن تحمل الكثير من الأسلحة والأسلحة، قاموا بإطلاق النار على النائب، وتعرض النائب لهذا الإطلاق في 14 آب/ أغسطس 2023م، وكان رد النائب على محاولة الاغتيال التي تعرض لها من خلال فيديو قام بنشره على المواقع المتنوعة.

انظر أيضا: من هي مس كوريا

ومن الجدير بالذكر أن النائب باسم خشان من الشخصيات التي تحتل مكانة خاصة في قلوب العراقيين، وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا حل هذا النائب العراقي الشهير الذي يهتم لأمره العديد من الناس في كافة انحاء العالم، حيث ذكرنا لكم كافة تفاصيل اغتياله وكافة المعلومات المتاحة عنه، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.