من هو الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا، عدد من وسائل إعلام هندية المشهورة قامت اليوم الأحد الرابع العشر من شهر أغسطس بذكر خبر وفاة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا عن عمر ناهز اثنان وستين عاما، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كم ثروة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى وفاة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

من هو الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا

راكيش جونجهونوالا يعد هو رجل اعمال ملياردير يحمل الجنسية الهندية، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من المعلومات التي تتعلق به:

  • من مواليد دولة الهند في تاريخ الخامس من شهر يوليو في عام  1960
  • ووالده اشتغل كمسؤول عن ضريبة الدخل في مومباي في دولة الهند
  • تخرج راكيش جونجهونوالا من كلية ”سيدنهام“ وعقب ذلك قام بالتحاق في معهد المحاسبين القانونيين في الهند.
  • كما انه يعد واحد من ستة وثلاثين مليارديرًا في دولة الهند، عقب أسبوع من بدء تشغيل أحدث شركة طيران هندية ”أكاس إير“ Akasa Air، بدعم منه.
  • يمتلك استثماراتفي ما يزيد عن ثلاثين شركة، وكانت ستار هيلث و ”تيتان“ و“تاتا موتورز“ و“مترو براندز“ من أكبر مقتنياته
  • بالإضافة الى انه احتل منصب رئيس مجلس إدارة شركة Hungama Media و

كم ثروة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا

وثروة الملياردير الراحل الهندي المعروف باسم Big Bull of Dalal Street  تقدر بما يقارب 5.8 مليار دولار أمريكي، وفق ما صدر عن مجلة ”فوربس“.

وفاة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا

عدد من وسائل إعلام هندية المشهورة قامت اليوم الأحد الرابع العشر من شهر أغسطس بذكر خبر وفاة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا عن عمر ناهز اثنان وستين عاما، تم نقله إلى واحدة من مستشفيات مومباي في الساعة 6.45 صباحًا عقب ان تعرض لسكتة قلبية، و سلطات المستشفى اعلنت وفاته لدى وصوله.

حيث انه كان يعاني من العديد من المشاكل الصحية وخرج قبل عدد من الأسابيع من نفس المستشفى عقب علاجه من مشاكل تتعلق بالكلى.

وفي صباح اليوم في واحدة من مستشفيات مومباي عقب ان تعرض لأزمة صحية كانت وفاة جونجونوالا المستثمر في سوق الأسهم في شركة ”إيس“.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا حيث يعد هو رجل اعمال ملياردير يحمل الجنسية الهندية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر كم ثروة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا، كما اننا قمنا بالتطرق الى وفاة الملياردير الهندي راكيش جونجونوالا.