استيقظ الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة على اخبار تفيد باشتباكات كبيرة موجودة في البلدة القديمة في نابلس بين القوات الاسرائيلية المحتلة ومجموعة من المقاومين وذلك بعد محاصرة القوات الاسرائيلية لمنزل يدعون وجود البطل المطارد حسام اسليم وزميله الجنيدي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو المطارد حسام اسليم ويكيبيديا وفي هذا المقال سوف نتكلم عن كل المعلومات التي تخص المطارد حسام اسليم.

من هو المطارد حسام اسليم ويكيبيديا

أرسل المقاتل البطل حسام اسليم، رسالة خاصة، خلال مواجهته من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة في محافظة نابلس، جنوب الضفة الغربية الواقعة تحت الطغيان الاسرائيلي.

ونشر اسليم من خلال صفحته على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مسج قال من خلاله: “تحاصرت أنا وزميلي الجنيدي، أشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمدًا رسول الله سامحونا” واستطرد قائلا في التسجيل المرسل: “ما تنسوا وصية الوديع والقائد ابراهيم النابلسي، ارفعوا راسكم فينا يا إخوانا، ولا تتركوا السلاح”.

يُشار إلى أن قوات الاسرائيلية هجمت صباح اليوم إلى حي السوق الغربي في محافظة نابلس، ودفعت بتعزيزات واسعة النطاق لجيش الاحتلال تجاه البلدة القديمة وهاجمت قوات الاحتلال بيتا في منزلا في حي الشيخ سليم بالبلدة العتيقة، وأطلقت صوبه صاروخا ناريا كبيرا.

عرين الاسود

وفي بيان مختصر لها بدأته بآية من كتاب الله وختمته بالدعاء للمقاتل المغدور نعت “عرين الأسود” الشهيد الكوني وسمته بـ “المقاوم الكبير” وأكدت الحدث ومقتله بعد اشتباك مع جنود الإسرائيليين على مثل هذا العمل استيقظت محافظة نابلس ومعها باقي المحافظات الضفة الغربية مرات كثيرة في الآونة السابقة، وتبنت مجموعات العرين وعبر معلوماتها عمليات إطلاق نار ومواجهات كثيرة استهدفت بها جيش الاحتلال والمستعربين، وكان آخرها فجر أول أمس السبت بعدما استهدف المقاومون منطقة “براخا” جنوب نابلس برشقات من الطلقات اخترقت نوافذ بيوتهم.

أشهر الاغتيالات

وبمثل هذه القضايا ذاع فعل “عرين الأسود” قبل لقبها كمجموعة مقاتلة تجنَّد فيها مجموعة كبيرة من المقاومين الذين اتخذوا من المدينة القديمة في المحافظة مقرا لهم، وأخذوا على مسؤولياتهم مقاومة اليهود والمحتل أينما وكيفما وجد وبكل مظاهره من جنود ومستعربين واشكالهم من الهمج وغيرهم.

وعادت خلايا عرين الاسود بنابلس لتظهر مع بداية السنة الحالية أكثر، وانسحب ما يجري في محافظة جنين ومعسكرها أو “عش الدبابير” كما يصفه الجيش المحتل على نابلس أكثر من غيرها من محافظات الضفة، وجاء مقتل وارتقاء الابطال الثلاثة (محمد الدخيل وأشرف مبسلط وأدهم مبروكة) في التاسع من يوليو/شباط السابق ليوقد شرارة هذه المواجهات ويعززها أكثر.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو المطارد حسام اسليم ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.