من هو الدكتور احمد السعد السيره الذاتيه ويكيبيديا ، لقد تداول نشاطات التواصل الاجتماعي فيديو لاحد اساتذه والدكاترة المشهورين في الاردن وهو استاذ جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن احمد سعد وقيامه بالتحرش باحد طالباته وقامت الطالبه بنشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من ما اثر ضجه كبيره في مختلف انحاء الاردن وقد انتشرت قصتها على الكثير من المواقع الالكترونيه وفي جميع انحاء الجامعه سنبين لكم في هذا المقال حول جميع التفاصيل حول حياه الدكتور ومن هو وتفاصيل الفيديو الذي انتشر.

 

من هو الدكتور احمد سعد ويكيبيديا

يعتبر الدكتور احمد سعد من دكاتره جامعه العلوم والتكنولوجيا في المملكه الاردنية الهاشمية وهو من ابرز الاساتذه حاصل على الكثير من الشهادات العلميه ويدرس الطلبه والطالبات في الجامعه ويقال ان هذا الدكتور يستخدم اسلوب غير لائقا في التدريس انتشرت له قصه كبيره بقيامه بالتحرش باحد طالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا.

 

قصه متحرش التكنو في الاردن

انتشرت قصه متحرش التكنو بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الوكالات الاخباريه في الاردن هو قيام احد الدكاتره في جامعه العلوم والتكنولوجيا بالتحرش باحد الطالبات بشكل معتمد وقامت هذه الفتاه بتصوير هذه الحادثه ونشرها على مواقع التواصل من ما اثار جدلا كبيرا وان هذه الحادثه كانت تتكرر بشكل مستمر من قبل هذا الاستاذ.

ما هو رد الدكتور احمد سعد حول التحرش

اصدر الدكتور احمد سعد الكثير من الشكاوي على الطلاب الذين قاموا بنشر هذا الفيديو وتحدث بان جميع الاتهامات الموجهه اليه غير الصحيحه كما وضح عبر حسابها على تويتر ان هذا الفيديو غير صحيح وانها قصه مفبركه وسيتم محاسبه من نشر هذا الفيديو باستخدام القانون.

فيديو متحرش جامعه العلوم والتكنولوجيا

بدات قصه التحرش من قبل استاذ احد الجامعات الاردنيه وهي جامعه التكنولوجيا في الاردن وقيام هذا الاستاذ بالتحرش بطالبه من طالباته ويقوم هذا الاستاذ باغرائهم بمجموعه من الدرجات في الامتحان ويقوم بالتحرش بهم داخل مكتبه الخاص وقامت الفتاه بتصوير هذا الفعل ونشره على مواقع التواصل الامر الذي اثار ضجه كبيره وجعل الطلاب يتفاعلون مع ذلك ويقوم بفضح هذا الدكتور وانه قام بتكرار هذه الفعله ويجب محاسبته حيث قامت الجامعه باجراء تحقيق كامل ومفصل لهذا الامر وسيتم ملاحقه هذا الدكتور واخذ الكثير من الاجراءات والقرارات بشان هذا الفعل وقام رئيس الجامعه باجراء بعض العقوبات وهي القيام باصدار قرار استقاله الدكتور احمد سعد من الجامعه ومن الوظيفه وعدم اعتماده فيها مره اخرى.

حقيقة حبس الدكتور احمد السعد ويكيبيديا

  • يعمل الدكتور أحمد السعد في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية. يعتبر من أهم أساتذة الجامعة. لديه العديد من الوظائف ولديه عمليات في جميع مناطق العالم وفي الوطن العربي. لقد حققت العديد من النجاحات والعديد من الإنجازات المختلفة.
  • يعتبر من الأساتذة الذين لديهم نهج مختلف في التدريس ، بأسلوب مؤذ تمامًا يجذب الطلاب من العديد من المجالات المختلفة: العربية وعدة جامعات في الأردن ، وفي هذا الصدد ، توضيحنا على ويكيبيديا حول من هو الدكتوراه. تفاصيل أحمد السعد ومزاعمه بسلوك غير أخلاقي بحق طلاب الجامعة.

 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقالة ووضحنا لكم حادثه تحرش في جامعة تكنو وبينا لكم مجموعه من التفاصيل حول من هو الدكتور احمد السعد السيره الذاتيه ويكيبيديا  واجراءات جامعه العلوم والتكنولوجيا بشان هذا الفعل وبعض المعلومات بخصوص فيديو التحرش.