من هو الأستاذ طلال العتيبي مساعداً لوزير الدفاع، تصدر اسم طلال العتيبي منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك بعد التغييرات التي يتطلبها الوزارات المختلفة خاصةً ما يتم في وزارة الجيش والدفاع المدني، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو الأستاذ طلال العتيبي مساعداً لوزير الدفاع.

من هو طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي ويكيبيديا

يعتبر طلال بن تركي العتيبي من اشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية ، كما و ولد طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي في المملكة العربية السعودية، حيث نشأ وترعرع فيها ، حيث تصدر اسمع منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث و ذلك بعد  أن صدر مرسوم ملكي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والذي يقضي بالعديد من التغييرات الجديدة التي طرأت على المناصب المختلفة في الدولة.

أمر ملكي بتعيين طلال العتيبي مساعدًا لوزير الدفاع في السعودية

في يوم الثلاثاء الموافق السابع و العشرين من شهر سبتمبر أيلول لعام 2023، تم إصدار العديد من القرارات من قبل الحكومة السعودية ، ز جاء القرار و على النحو التالي :

الرقم: أ / 63 التاريخ: 3/1/1444 هـ بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بعد قراءة متأنية للنظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم. (أ / 90) وتاريخ 27/8/1412 هـ. وبمجرد مراجعة نظام الوزراء ونواب الوزراء والموظفين المتميزين بأمر ملكي رقم (م / 10) وتاريخ 18/3/1391 هـ. وبناءً على الأمر الملكي رقم (أ / 14) وتاريخ 3/3/1414 هـ. أمرنا بما يأتي: أولاً: يعين السيد طلال بن عبدالله بن تركي العتيبي مساعداً لوزير الدفاع بالمرتبة الممتازة. ثانياً: يبلغ طلبنا إلى الجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه. سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو الأستاذ طلال العتيبي مساعداً لوزير الدفاع ، حيث تصدر اسم طلال العتيبي منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك بعد التغييرات التي يتطلبها الوزارات المختلفة خاصةً ما يتم في وزارة الجيش والدفاع المدني ، و ذكرنا لكم الكثير من المعلومات حول الموضوع.