من هو اشرف كابونجا السيره الذاتيه ويكيبيديا ،حيث نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على من هو أقوي رجل في العالم فى المصارعة الحرة لجمهورية مصر العربية، وهو ذو شخصية مشهورة في عالم المصارعة في العالم أجمع وخاصة العالم العربي ، حيث أنه يتميز في قوة جسمه للمصارعة، ويلعب المصارعة منذ سن صغير، حيث أنه يتمتع بقدرات عالية في اللعب، وفي مقالنا هذا سوف نتحدث على ، من هو اشرف كابونجا السيره الذاتيه ويكيبيديا.

من هو اشرف كابونجا السيره الذاتيه ويكيبيديا

هوالفنان والمصارع أشرف محروس كابونجاو ، هو من مواليد جمهورية مصر العربية من مدينة الاسماعلية ، حيث بدأ باللعب المصارعة الحرة في سن مبكر من العمر، حيث أنه يتميز في رياضة الكونغ ، حيث أنه حقق عدد من الجوائز لكي يصبح مدرب في رياضة الكونغ، هو في سن 24 عامًا، وقد صرح أنه حب المصارعة من مشاهداته عبر شاشات التلفزة ، حيث قد قام بمشاركة في فيلم بدر عام 2001م،حيث أن الفلم كان يتحدث عن المصارعة.

فيلم بدر بمشاركة اشرف كابونجا

تم عرض قليم بدر عام 20001م وهو من الافلام المصرية التشويقية ، حيث أن هذا الفليم من إخراج وتأليف يوسف منصور، وايضا من بطولة يوسف منصور، وإنجي عبد الله، حيث تدور أحداث الفيلم حول قدوم مغنية عربية إلى جمهورية مصر العربية، وهو يحيي سهرة فنية، حيث يتم التواصل مع الجهات مخربة معنية لضرب السياحة المصرية، بالتهديد والتصدي إلى الحارس الشخصي يسمي بدر، وهو يقوم بحمايتها من الخطر الذي يهدده، وتنشئ علاقة حب بين المطربة والحارس بدر.

طاقم عمل فيلم بدر

حيث يتكون طاقم العمل للفيلم بدر من /يوسف منصور/ وإنجي عبد الله/ لطفي لبيب/ فايق عزب، والكثير من الفنانين العرب المشهورين على الساحة الدرامية المصرية الياس الديب، وكمال السيد، محمد كريم، محمد توفيق، محمد سعد، وليد محمود، سيلفيا، احمد التهامي، لارا، أحمد النجار، ومجموعة كبيرة ومنهم المصارع أشرف كابونجا وهو مصارعة حرة.

المصارعة الحرة

حيث تعرف المصارعة بأنها رياضة قتالية يستخدم بها الضرب و الدفع دون استخدام الآلآت الحادة، حيث تعد لعبة تنافسية تقوم بين الفرق، حيث تتكون من المصارعة من عدة أنواع وهي المصارعة الحرة/ اليونانية/ الرومانية/ الجودو، السامبو / حيث يرجع تاريخ المصارعة إلى 15.000 قبل الميلاد.
حيث انشهرت من خلال نقوش البابلية المصرية وهم يتصارعون بين بعضهم البعض، حيث توجد ما يسمي بمصارعة الزيت وهي نوع من أنواع الرياضة الوطنية التركية التي تعود إلى منطقة آسيا الوسطي، وذلك ما يسمي بالمصارعة اليونانية الرومانية التي كانت في الألعاب الأولمبية في عام 1896م.

وفي نهاية مقالنا هذا نضع بين أياديكم ، من هو اشرف كابونجا السيره الذاتيه ويكيبيديا ، فيلم بدر بمشاركة اشرف كابونجا ، طاقم عمل فيلم بدر ، المصارعة الحرة ،ودمتم بحفظ الرحمن