من هو احمد مطيع العازمي ويكيبيديا ،تعد الكويت من أهم الدول العربية على المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي ، وهي من أهم الدول الآسيوية في شبه الجزيرة العربية ، وسنتعرف في هذا المقال عن أحد روادها ونتمنى أن ينال اعجابكم .

من هو احمد مطيع العازمي ويكيبيديا

يهتم الكثير من العرب والكويت بمعرفة من هو أحمد مطيع العازمي ، و اسمه الكامل أحمد عبد الله سعد زايد مطيع العازمي. ولد في عاصمة الكويت ، في كانون الأول (ديسمبر) 1971 ، وكان يبلغ من العمر تسعة وأربعين عاماً ،وكان من الأعضاء الرئيسيين في مجلس الأمة الكويتي ، وفاز بها مستشارًا في انتخابات الكويت عام 2020 ، وفاز أيضًا في انتخابات 2012 و 2013 في نفس الدائرة.

حياة أحمد العازمي

يعتبر أحمد العازمي من أهم أعضاء مجلس الأمة الكويتي ، ويتمتع بخبرة علمية وعملية واسعة. حاصل على الدكتوراه في الشريعة والقانون ويشغل منصب مدير المراجعة والرقابة الداخلية بمكتب وزير الدولة للإسكان ، و أصبح أحمد العازمي عضواً في جمعية الصباحية التعاونية ومجلس إدارة اتحاد الجمعيات .

اعمال النائب أحمد العازمي

النائب أحمد العازمي يعمل مديرا للمراجعة والرقابة الداخلية في وزارة الخارجية ويعمل في مجال الإسكان. كما أصبح عضوا في جمعية الصباح للتعاون وترأس مجلس إدارة التعاونيات. كما كان عضوا في مجلس الأمة الكويتي. كما شارك في انتخابات مجلس الأمة عام 2013 ، في الدائرة الخامسة ، وكان أيضا العاشر في التصويت ، وبلغ 1640 وفاز في الانتخابات.

وفاة ابن النائب احمد العازمي

انتشر خبر وفاة نجل النائب أحمد العازمي على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرسمية يوم الخميس 23 يونيو 2023 ، وتم الإعلان عن موعد الجنازة بعد صلاة الظهر بمقبرة صبحان ، و كمندوب على موقعه الرسمي ،نعى ابنه وقال: العين يجتاحها الدموع وان القلب حزين وانا حزين من فراقك يا عبد المحسن لمحزنون ، ولا نتحدث الا بما كتبه الله لنا وما يرضينا ، وختم قوله إنا لله وإنا إليه راجعون. اليوم أعلنت وفاة ابني عبد المحسن قرة عيناي ، ونسأل الله الرحمة والصبر.

الى هنا نصل معكم الى نهاية مقالتنا هذه عبر مرقع الجنينة، التي تحدثنا من خلاله على حقيقة وفاة ابن النائب احمد العازمي، وذكرنا أيضا من هو النائب احمد العازمي، وابرز اعمال النائب احمد العزمي ، وتحدثنا أيضا عن وفاة ابنه عبد المحسن وحزنه الشديد عليه.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وكنا قد ذكرنا فيه تفاصيل عن من هو احمد مطيع العازمي وعن حياته الشخصية والمهنية و أيضا عن وفاة نجله .