رعش يخط وذ نكهة ، هند القحطاني ، في الساعات الماضية انتشسر هشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر متعلق بمشهورة السناب شات هند القحطاني ، حيث نشرت لها فيديو بقيام احد الشباب بتقديم نفسه للزواج منها وسط ضحكات من الجميع ، وفي موقع الجنينة الاخباري سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة .

رعش يخطب رهف وذ نكهة

نشرت المشهورة رهف القحطاني في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صغير لها يقوم احد الشباب بتقديم نفسه امامها وكان حاملا بيده خاتم زواج ، وايضاً وجدت الضحكات في الموقف التي حصل بسبب طلب الزواج ، وايضاً كان الشب يعمل على تصوير اللحظات الجميلة في تقديم لها كزوج .

من هي هند القحطاني مشهورة السناب شات

هند القحطاني من مواليد 1984 ، سعودية من قبيلة القحطان من أشهر القبائل السعودية. بحث. ودائما ما تثير هند القحطاني الجدل بين متابعيها بسبب الآراء التي تعبر عنها. إنه يتعارض مع قيم المجتمع السعودي ، وفي بعض الحالات تصدرت هند القحطاني خرائط البحث عن صور ومقاطع فيديو لمقاطع نشرتها عبر حسابها.

هل هند القحطاني مسلمه؟

وفي فقرتنا الحالية نوافيكم بأن المشهورة السعودية هند القحطاني هي مسلمة من مواليد مدينة خميس مشيط ، ويوجد لها الكثير من المواقف التي اثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ردود افعال المتابعين على هشتاق  رعش يخطب وذ نكهه

حيث تحدث الكثير في الهشتاق عن القصة التي تحدثت عنها المشهورة السعودية هند القحطاني ، حيث سنوافيكم ببعض تعليقات الاشخاص التالية :

وقال احد الشباب : اشفق على من يتابع المشاهير ويهتم بتفاصيل حياتهم سبحان الله كرمك وعزك وانت تهين نفسك وتصبح تابع لهم مثل القطيع عندما يتبع الراعي .

وفي حين تحدث شخص يحمل اسم زعيم القارة : ” اشغلتونا في خلق لله رعش يخطب وذ نكهة طيب وخير يعني اول مره تسمع خبر كذا كل شويه طلع مشهور او مشهوره من على ظهوركم طلعتوهم السماء ناس مدري ليش الغباء ذابحهم ” .

وايضاً قال المغرد احمد بعض الكلمات الكبيرة والتي جائت كالتالي : ” غثيتونا بحثالات المجتمع ، تافه يخطب تافهه والا واحد متكي في البثوث مع الساقطات ويجاهر بالمعاصي قدام الناس وصلتوه للمجد !! ، اذا هذا المجد عندكم فعلى مستقبل الاجيال السلام ..، لان جيل بكرة بيكون اقصى مجد احدهم معاقرة عاهىرة على مرأى من الناس ” .

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري وقد وضعنا لكم التفاصيل الكاملة حول الخبر المتداول في موقع التواصل الاجتماعي تويتر