من هو ابو سن ، اشتهر عبر أحد برامج التواصل الاجتماعي و هو برنامج You Now , و الذي من خلاله يقوم الشخص بالمشاركة عبر البث المباشر للفيدو و اشتهر أبو سن السعودي عبر هذا الموقع ،و عبر الجنينة سنتعرف على شخصية هذا الشاب

من هو ابو سن

مراهق سعودي يبلغ من العمر 19 عام ، بالرغم من أن صوره  تظهر أنه أصغر من بسنوات ، و استطاع عبر برنامج” You Now” الحصول على عدد كبير من المتابعين الذين ساهموا في شهرته الكبيرة على هذا البرنامج و بخاصه في حواره مع الأمريكية كريستينا التي تعرف عليها عبر البرنامج.

و طريقته جعلت كثير من الرواد و المتابعين يشاركوا مقطع عرضه للزواج على كريستينا بدافع السخرية و الضحك و أكثر ما لفت النظر إليه انه لا يجيد اللغة الإنجليزية ،و يقوم بالتعبير عن مشاعره نحو كريستينا  ، عبر كلمات بسيطة بين اللغة الإنجليزية و العربية لتعبير عن حبه لها.

يذكر أن الفيديو الذي تم تداوله لابو سن و هو يقدم عرض الزواج على كريستينا  حصد 94,000 معجب به و مليون مشاهده.

هل تم اعتقال أبو سن

بعد تداول عده مقاطع فيديو للشاب السعودي ابو سن و الامريكية كريستينا كروكيت قامت الأجهزة الأمنية السعودية باعتقال “أبو سن” و توجيه التهامات في حقه بالتورط بتصرفات غير أخلاقية.

حيث أن الشرطه قامت باعتقاله بناء على تعليقات المتابعين المستائين من تصرفاته التي كانت لا أخلاقية  ، و من جهته قال المحامي عبر صحيفة “عكاظ” الرسمية أنه تم الحكم على أبو سن مده ثلاث سنوات.

و قامت كريستينا بالتعليق على سجنه واعتقاله بقولها  إن ذلك سيء جدا و لا يستحقه و انها كانت مجرد تجربة و تابعت أنها تلقت من رواد البرنامج الذي تعرفت به على أبو سن الكثير من التعليقات السلبية على أنها السبب في سجنه.

الشاب ماجد العنزي و برنامج You Now

هذه قضية أخرى لشاب سعودي أصابه ما أصاب “أبو سن” خلال تواجه على نفس البرنامج و الذي تلقى حكم بالسجن لمدة أربعة شهور بسبب التصرفات اللا أخلاقية و الكلمات السيئة ، و من جهتها قامت الأجهزة الأمنية عمل حملة توعية للشباب كن الوق عوفي مثل هذه البرامج و التعارف على الأجانب الامر الذي يجعلهم عرضة للقضاء بسبب قضايا تمس الأخلاق ، فاكثر هذه البرامج لا تعرف الخصوصية.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو ابو سن، تعرفنا على الشاب السعودي و ما تعرض له عبر هذا البرنامج و سجنه ،و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.