مشاهدة مسلسل Teen Wolf حلقات اليوم بجودة عالية ايجي بست – شاهد فور يو مسلسل teen wolf الجزء الأخير ,من عام 2011 إلى عام 2017 ، جلبت سلسلة MTV المحبوبة “Teen Wolf” حياة جديدة لفيلم 1985 الأصلي الذي يحمل نفس الاسم تبع العرض بطل الرواية المراهق سكوت ماكول (تايلر بوسي) ، وهو طالب في المدرسة الثانوية يتعلم الموازنة بين هويته المزدوجة كذئب وحماية مدينته من المخلوقات الخارقة للطبيعة خلال مسيرته التي استمرت ست سنوات ، حصل “Teen Wolf” على قاعدة جماهيرية مخلصة ، ومنذ نهايته ، كان محبو العرض يتوقعون بفارغ الصبر دراما مراهقة مماثلة تغرق فيها أسنانهم.

مشاهدة مسلسل Teen Wolf حلقات اليوم بجودة عالية ايجي بست – شاهد فور يو مسلسل teen wolf الجزء الأخير

في كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، أعلن الموعد النهائي خبر عودة مبتكر “Teen Wolf” جيف ديفيس إلى عالم المستذئبين بمسلسل جديد ، “Wolf Pack” عند إصدار الإعلان ، ربط الكثيرون على الفور المسلسل القادم بـ “Teen Wolf” وافترضوا أنه سيكون تابعًا الفكرة ليست بعيدة المنال لتصديقها ، حيث أعاد ديفيس النظر في امتياز “Teen Wolf” في عام 2022 عندما كتب سيناريو “Teen Wolf: The Movie” ، لكن “Wolf Pack” في الواقع لا علاقة له بالمسلسل الأصلي و ليس عرضا بالنسبة الى انترتينمنت ويكلي ، أوضح ديفيس اختلافات العرض خلال مقابلة في New York Comic Con.

على سبيل المثال ، “Wolf Pack” مستوحى من سلسلة كتب تحمل نفس الاسم من تأليف Edo van Belkom بالإضافة إلى ذلك ، أوضح ديفيس أنه يريد استكشاف الأساطير التقليدية في المسلسل بدلاً من القيام بتدويرها بشكل إبداعي كما هو الحال في “Teen Wolf” “أردت فعل شيء مختلف ، ولكن من Teen Wolf مع” Teen Wolf “، كان أحد أول الأشياء التي فعلناها هو أسطورة المستذئب التقليدية ، كيف نقوم بتدويرها هذا ، أردت العودة إلى المزيد الأساطير “.

وفقًا لديفيز ، فإن قصة وشخصيات “وولف باك” أكثر عمقًا أيضًا قال: “لقد وجدت مع المراهقين هذه الأيام ، هناك مشكلات مثل القلق ، والشباب المنفصل الذين يحاولون العثور على بعضهم البعض ، هل لا يزالون يجدون بعضهم البعض في عالم مثل هذا حيث يتم فصل التكنولوجيا والأوبئة والناس” انترتينمنت ويكلي “هذا حقًا ما تدور حوله القصة: هؤلاء الأطفال الأربعة يجدون بعضهم البعض ، ويجدون قطعتهم ، ويجدون أفرادهم.”

مسلسل Teen Wolf الجزء الاخير

تدور أحداث فيلم “Wolf Pack” حول أربعة مراهقين تغيرت حياتهم عندما توقظ حريق هائل مستعر مخلوقًا خارق للطبيعة في بلدتهم في كاليفورنيا من خلال الفوضى الكارثية ، تقاتل المجموعة من أجل البقاء واكتشفت في النهاية أنه عندما يظهر اكتمال القمر ، فإنهم جميعًا يشاركون اتصالًا سريًا بالذئب.

بعد خمس سنوات من الابتعاد عنها ، حان الوقت للعودة إلى بيكون هيلز نعم ، يعود Teen Wolf إلى الشاشات في فيلم إحياء طال انتظاره ، حيث سيشهد لم شمل سكوت ماكول مع قطيع الذئب عندما ينهض شر جديد في المدينة.

يبدو أن هذا الشر يعيد Nogitsune – والأكثر إثارة للصدمة على الإطلاق – أليسون أرجنت ، حب سكوت الأول الذي يقوم الآن بمهمة قاسية لتدمير كل الأشياء الخارقة للطبيعة فقط ماذا يعني ذلك لشخصياتنا المحبوبة في بيكون هيلز؟

تايلر بوسي وتايلر هوتشلين يكشفان عن أسنانهما نهاية هذا الأسبوع في فيلم Teen Wolf: The Movie في باراماونت + لأن الوقت عبارة عن دائرة مسطحة ولن نهرب أبدًا من عام 2011.

من إخراج راسل مولكاهي ، الذي كان مخرجًا رئيسيًا في سلسلة Teen Wolf على MTV ، وكتبه مبتكر المسلسل جيف ديفيس ، Teen Wolf: The Movie التقط بعد 13 عامًا من آخر مرة رأينا فيها سكوت ماكول (على الرغم من أن دراما المراهقين الخارقة للطبيعة خرجت فقط قبل ست سنوات ، إلا أن الفيلم يقفز إلى الأمام حتى عام 2026) عاد معظم الممثلين الأصليين ، بما في ذلك بوسي ، هوشلين ، كريستال ريد ، هولاند رودن ، ليندن آشبي ، ميليسا بونزيو ، وجيه آر بورن.

الاستثناء الصارخ ، بالطبع ، هو ديلان أوبراين المفضل لدى المعجبين في دور ستايلز ، والذي لن يظهر في الفيلم قال أوبراين لـ Decider في مقابلة سابقة عندما سئل عن قراره بعدم الظهور في الفيلم: “كان من الصعب الوصول إلى القرار الذي أتيت إليه” “لكنني أعتقد أنني جئت إلى الشخص الذي كان أكثر صدقًا مع نفسي الآن.”

ما هو واضح منذ بداية الفيلم هو أننا عدنا كثيرًا إلى ما هو مألوف بهذا الفيلم ، وهو امتداد لسلسلة الفصول الستة لا يزال الفيلم يعرض نجومنا المفضلين مثل تايلر بوسي ، وشيللي هينيغ ، وتايلر هوشلين ، وكريستال ريد ، وهولاند رودن ، وكولتون هاينز ، على سبيل المثال لا الحصر الوجوه المألوفة.

مسلسل Teen Wolf ايجي بست

الدراما هي المقدمة والمركز الرئيسي لفيلم Teen Wolf هذا ، حيث يميل الفيلم إلى بعض اللحظات الدرامية بشكل مفرط على مدار ساعتين و 20 دقيقة ، يهدف Teen Wolf: The Movie حقًا إلى تغطية كل قصة ممكنة هناك الكثير من الأشياء التي تحدث ، ولكن إذا كنت من محبي المسلسل الأصلي ، فهناك الكثير من بيض عيد الفصح ، والذكريات الماضية ، والردود التي تريدها قلوبنا المحبة للحنين إلى الماضي ، لكننا لن نفسد تلك اللحظات الخاصة للمعجبين قبل أن يتمكنوا من ذلك.

هناك الكثير من الأرضية التي يجب تغطيتها في Teen Wolf: The Movie ، مع العديد من الوقائع المتقاطعة داخل الفيلم ، لكن قدرًا كبيرًا من التركيز ينصب على Scott McCall (Posey) ، الذي لا يزال إلى حد كبير ألفا.

من إخراج راسل مولكاهي ، الذي عمل على عدة حلقات من سلسلة Teen Wolf ، يبدأ الفيلم بعد حوالي 15 عامًا من نهاية العرض في البداية ، نرى أصدقاء المدرسة الثانوية قد سلكوا طرقهم المنفصلة ، بينما أصبح ديريك هيل (Hoechlin) الآن أبًا واحدًا لابنه المراهق الذئب إيلي (الوافد الجديد فينس ماتيس).

لكن الخارق للطبيعة دائمًا ما تجد طريقها إلى Beacon Hills والآن عاد تهديد Nogitsune المحب للألغاز مرة أخرى.

قد لا نشاهد Stiles (ديلان أوبراين) في Teen Wolf: The Movie ، العرض الأول في 26 يناير على Paramount + ، ولكن كما تكشف نظرة خاطفة حصرية على TV Insider ، من الواضح أنه كان له تأثير كبير على قوة ليديا (هولندا رودن).

في المقطع ، الذي يضم جميع أعضاء فريق التمثيل العائدين من المسلسل الأصلي ، اجتمع سكوت (تايلر بوسي) وليديا وأرجنت (جي آر بورن) ، وهناك شخص واحد على الأقل لا يعرف أنهم موجودون هناك: ميليسا ( ميليسا بونزيو) ، والدة سكوت ويريد كل من سكوت وأرجنت الحفاظ على الأمر على هذا النحو.

قصة مسلسل Teen Wolf

إذن ما الذي يخططون له بالضبط؟ “لدينا الأرض حيث ماتت ، السلاح الذي أودى بحياتها وفقًا لك ، هذه هي الخطوتان 1 و 2 ، “قال أرجنت ليديا “ما التالي؟” كانت تأمل في الحصول على مساعدة في اكتشاف ذلك ، واعترفت ، “لأكون صريحًا ، أنا خارج الممارسة قليلاً مع كل هذا” لكنها ما زالت تصرخ مثل الشرير ، أليس كذلك؟ تقول ليديا: “ليس تمامًا كما اعتدت على ذلك” “أعتقد أنها مجرد عضلة تتوقف عن استخدامه ويضمر “.

عندما سأل آرجنت عن سبب توقفها عن استخدام قوتها ، كان ذلك عندما دخل جاكسون (كولتون هاينز): “ستايلز من الواضح أن لها علاقة بـ Stiles ” ماذا يعني ذلك بالنسبة لعلاقتهم؟ عندما سأل سكوت عن سبب وجوده هناك ، أوضح جاكسون ، “اتصلت ليديا ، وطلبت مني المساعدة كالمعتاد ، وقلت حسنًا ، طالما وعدت بعدم إخبار إيثان أبدًا ، لأنني وعدت إيثان بأنني لن أعود أبدًا إلى هذا الكابوس الجحيم من مدينة “.

شاهد المقطع أعلاه لمزيد من المعلومات ، بما في ذلك كيف يذكرهم جاكسون بتلك المخالب السامة والذيل القوي له وكيف يمكنه المساعدة فيما يخططون له.

ابطال مسلسل Teen Wolf

في Teen Wolf: The Movie ، يرتفع قمر مكتمل في Beacon Hills ومعه ظهر شر مخيف تعوي الذئاب مرة أخرى ، وتدعو إلى عودة كلاب الجحيم ، والقصاصات ، وكلاب الجحيم ، وكل متحول في الليل “، وفقًا لما ذكرته باراماونت “لكن فقط بالذئب مثل سكوت ماكول (بوسي) ، الذي لم يعد مراهقًا ومع ذلك لا يزال ألفا ، يمكنه جمع حلفاء جدد وجمع الأصدقاء الموثوق بهم للقتال ضد ما يمكن أن يكون أقوى عدو واجهوه وأكثرهم دموية على الإطلاق.”

مشاهدة مسلسل Teen Wolf حلقات اليوم بجودة عالية ايجي بست – شاهد فور يو مسلسل teen wolf الجزء الأخير ,الفيلم أيضًا نجوم تايلر هوشلين ، وشيللي هينيغ ، وكريستال ريد ، وأورني آدامز ، وليندن أشبي ، وسيث جيليام ، وريان كيلي ، وإيان بوهين ، وفينس ماتيس ، ونوبي ناكانيشي ، وخيلين رامبو ، وآمي وركمان ، وديلان سبرايبيري.