مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان من هو إبراهيم يسرى ويكيبيديا سنتعرف على من هو إبراهيم يسرى ويكيبيديا بالإضافة إلى السيرة الذاتية لإبراهيم يسرى ، و كذلك تفاصيل أخرى عن حياة الفنان القدير إبراهيم يسرى ، و سنتعرف على من هم أبناء الفنان إبراهيم يسرى ، أقرأ المقال إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل.

من هو إبراهيم يسرى ويكيبيديا

إبراهيم يسرى هو فنان قدير و ممثل سابق نبغ في فنه و تكثيله و اشتهر كثيرا و سرق قلوب الكثير و الملايين من المتابعين الذين بقيوا متابعين لفنه و مسلسلاته و أفلامه الجميلة التي أبدع فيها و الجدير بالذكر أن إبراهيم يسرى هو فنان مصري ولد في القاهرة بجمهورية مصر العربية و ما يجب ذكره أن الفنان إبراهيم يسرى لم يدخل في صراع مع الفنانين طيلة حياته التمثيلية و حتى لاقى مصرعه و توفي.

السيرة الذاتية للفنان إبراهيم يسرى

يبحث الكثيرين من متابعي الفنان المصري القدير إبراهيم يسرى عن سيرته الذاتية و أبرز المعلومات الشخصية عنه و سنذر في السطور القليلة التالية أهم المعلومات و التفاصيل الشخصية عن هذا الفنان القدير و هي كالتالي:

  • ولد الفنان القدير ابراهيم يسري في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية.
  • تخرج من كلية التجارة من جامعة القاهرة، ليستكمل بعدها دراسته في الهواية التي أحبها وهى التمثيل في مسرح الجامعة، فدخل المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج في منتصف السبعينات.
  • بدأ عمله في مسرح الطليعة ليقدم من خلاله أعمال فنية تجريبية.
  • بدأ في التليفزيون من خلال أدوار بسيطة مثل مسلسل اهلا بالسكان، امرأة مختلفة.
  • لم يستطع أن يحقق نفسه في السينما بالرغم من النجاح الكبير في التليفزيون، فقد عانى من التجاهل التام له في السينما.
  • لكنه استمر نجم في التليفزيون بالرغم من أنه لم يكن بطلا، لكنه صاحب بصمة مميزة في العديد من الأعمال الفنية، التي لا يمكن أن تنسى.
  • لم يدخل إبراهيم يسري في أي صراع فنى مع أحدهم حتى آخر يوم في حياته.

وفاة الفنان إبراهيم يسرى

توفي الفنان القدير و الكبير إبراهيم يسرى في عام 2015 و يذكر أن تاريخ ميلاده كان في عشرون من شهر أبريل عام 1950م و توفي عن عمر يناهز خمسة و ستون عاماً و يذكر أن طلب ابنه من الناس الدعاء له في بوست له على الفيس بوك.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان من هو إبراهيم يسرى ويكيبيديا تعرفنا فيه على من هو إبراهيم يسرى ويكيبيديا بالإضافة إلى السيرة الذاتية لإبراهيم يسرى ، و كذلك تفاصيل أخرى عن حياة الفنان القدير إبراهيم يسرى ، و تعرفنا أيضاً على من هم أبناء الفنان إبراهيم يسرى ، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.