من هو أمير هاينريش الثالث المخطط لانقلاب ألمانيا الفاشل، لقد تم تتداول اسم الأمير الألماني هَاينريش الثالث عبر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد اتهامه المباشر والأساسي بالانقلاب في ألمانيا، والذي كان الهدف منه قلب النظام الحاكم في ألمانيا ومن انضم إلى مواطني الدولة وهي حركة الرايخ الثاني التي تحتكر السلطة وتزيل حكم القانون، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على من هو أمير هاينريش الثالث المخطط لانقلاب ألمانيا الفاشل، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

من هُو الامير هاينريش الثالث عشر ويكيبيديا

أن هذا الأمير يحمل الجنسية الألمانية وقد بلغ من العمر واحد وسبعين عاماً، كما له الدور الرئيسي في التخطيط للانقلاب الألماني، ومَعروف عن وهاينريش بأنه العقل المدبر للعديد من الإجراءات والمؤامرات السياسية، وقد ولد هاينريش بالقرب من فرانكفورت عام 1951ميلادي وقد تزوج من سيدة إيرانية وأنجبت منه بنتين وهما في الثلاثينيات من العمر، وقد عاش في الثالث عشر من أصل عائلة أرستقراطية ألمانية من القرن الثاني عشر، حيث تقول السُلطات إن المتآمرين تآمروا لجعله زعيم للحكومة الجديدة، حيث يطلق على كافة أفراد الأسرة الذكور اسم هاينريش هنري، وقد عُرف الطفل الأول في كل قرن باسم هاينريش الأول والثاني هاينريش الثاني وما شابه ذلك.

اعتقال الامير هاينريش الثالث المنفذ لانقلاب ألمانيا

حيث اعتقل الأمير يوم أمس الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر للعام الجاري 2023م لبدء إجراءات محاكمته وتوجيه الاتهامات إليه،

  • حيث يقول البعض إن هناك دعماً قوياً من الكرملين والدب الروسي لرخ في تنفيذ الانقلاب في ألمانيا، وهو ما نفاه الكرملين بدوره بعد أن ظهر للجمهور والإعلام.
  • كما لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في الشارع الألماني بين أولئك الذين يؤمنون بأيديولوجيته وأفكاره في مجال الحكم والسياسة.
  • وبدورها قد تحدثت مصادر إعلامية عن تفاصيل هذا الانقلاب، مؤكدة بدورها أنه أخطر بكثير مما تم الإعلان عنه. كما بدأت المعلومات تنتشر عن وجود ذراع عسكري للخلية.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، من هو أمير هاينريش الثالث المخطط لانقلاب ألمانيا الفاشل، حيث تعرفنا على من هُو الامير هاينريش الثالث عشر ويكيبيديا، وقد تحدثنا حول اعتقال الامير هاينريش الثالث المنفذ لانقلاب ألمانيا.