فيديو انقلاب حافلة تقل 23 سائحاً سعودياً في تركيا، تعرضت حافله للانقلاب في تركيا وتحديدا في منطقه ريزا حيث يوجد فيها 23 سائحا سعوديا من بينهم اربعه أطفال والسائق حيث أصيب اربعه اشخاص بإصابات مختلفة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة ولكن تم اسعافهم ونقلهم الى المستشفى وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل.

فيديو انقلاب حافله تقل 23 سائحا سعودية في تركيا

تعرضت حافله لحادث سير في مدينه ريزا في تركيا حيث تحمل 23 سائحا سعودية حيث كان بين الركاب اربعه أطفال وتم نقل اربعه اشخاص الى المستشفى حيث تشير بعض المعلومات بان السائق قد اخذ استراحة عند مدخل قريه اسملي وعندما استكمل السير بعد قطع مسافه 500 متر انحرفت الحافلة واصطدمت بالحاجز الاسمنتي حيث تم اخراج 23 شخص منها حيث يمكنكم مشاهده فيديو انقلاب الحافلة في تركيا من هنا.

ما هو سبب انقلاب الحافلة في تركيا

كان سبب انقلاب الحافلة في تركيا هو اصطدام الحافلة بالحجز الاسمنتي في منطقه ريزي بتركيا حيث تعرض اربعه اشخاص واصابتهم ما بين المتوسطة والخطيرة وتم نقلهم الى اقرب مركز طبي حيث انه ما يزالون يتلقون العلاج تحت متابعه مكثفه وحدث هذا الحادث في صباح يوم الاحد 21 أغسطس عام 2023 حيث كشف رئيس قريه اسمالي عن تفاصيل الحادث وقال بان السائق قد اخذ استراحة عند مدخل قريه اسمالي وعندما استكمل السير بعد قطع مسافه 500 متر استخدم الفرامل بشكل قوي في منحدر فانحرفت الحافلة واصطدم بالحجز الاسمنتي على اليمين وحدث هذا الحادث المروع.

مكان انقلاب الحافلة في تركيا

وقع حادث السير في تركيا في مدينه ريزا التركية شمال شرق حيث لا يوجد حالات وفاه بين المصابين حيث تم هذا الحادث في صباح اليوم الاحد حيث نقل اربعه اشخاص الى المستشفى واسعف المصابين وحالته ما بين متوسطة وطفيفة حيث تقوم سفاره المملكة في تركيا بمتابعه الحالة الصحية للسياح السعوديين.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن حادث انقلاب حافله في تركيا والتي تحمل 23 شخص سعودية كما تحدثنا عن سبب انقلاب الحافلة وعن وضع المصابين فيها. فيديو انقلاب حافلة تقل 23 سائحاً سعودياً في تركيا.