من هم ديانا وروما ويكيبيديا، حيث تصدر اسم كل من ديانا و روما محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة ، حيث جذب فضول الكثير حول هوية كلًا منهما وسبب شهرتهما، و الجدير بالذكر أنه يوجد عدد من الأطفال الأجانب الذي نجحوا في تحقيق شهرة كبيرة والوصول بالفيديوهات التي يقدمها البعض منهم لمختلف دول العالم، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هم ديانا وروما ويكيبيديا.

من هم ديانا وروما ويكيبيديا

حيثأن كل من ديانا و روما شقيقان من أوكرانيا، يمتلك كلًا منهما قناة رسميّة على منصة اليوتيوب، و الجدير بالذكر أن الفيديوهات الخاصة بهما تحصد الملايين من المشاهدات عبر منصة اليوتيوب ، كما و كان بداية ظهورهما في شهر مارس / آذار عام 2020 ميلاديًا، كما و يزيد عدد المتابعينه لهما عن الخمسين مليون متابع من مختلف أنحاء العالم ، و الجدير بالذكر أن عدد المشاهدات تخطى حاجز الـ 23 مليار مشاهدة، حيث تعتبر قناتهم من أكبر قنوات الأطفال على اليوتيوب، و أيضاً بالإضافة إلى أنَّ قناتهم من أكبر القنوات على الإطلاق على مستوى أوكرانيا.

كم عمر ديانا وروما

حيث يبلغ عمره ديانا السبع سنوات ، فهي من مواليد الحادي والعشرين من شهر مارس / آذار عام 2014 ميلاديًا، أما أخيها روما يبلغ من العمر حوالي تسعة أعوام، فهو من مواليد الثاني والعشرين من شهر أكتوبر عام 2012 ميلاديًا، حيث أن قناة ديانا تحمل اسم kids Diana Show، أما شقيقها فتحمل قناته اسم kids Roma Show عبر منصة اليوتيوب ، كما أن أرباحهم عام 2019 تخطت حاجز الـ 44.7 مليون دولار.

عدد مشتركين قنوات ديانا وروما على يوتيوب

حيث وصل عدد مشتركين قنوات كل من ديانا و روما عبر منصة اليوتيوب الـ 60.3 مليون مشترك، كما ووصل عدد المشاهدات تخطى حد الـ 34.6 مشاهدة، حيث أن هذه القناة من القنوات المخصصة للأطفال ، و تمتلك الملايين من المتابعين من حول أنحاء العالم .

قناة ديانا وروما اليوتيوب

يبحث الكثير من الأشخاص حول قناة ديانا وروما عبر منصة اليوتيوب، حيث بإمكانكم متابعة القناة من خلال الروابط التالية :

  •  حيث يمكنكم الوصول لقناة ديانا الرسمية kids Diana Show على اليوتيوب  مباشرًة “من هنا”.
  • حيث أن أخيها روما يمتلك قناة تحمل اسم kids Roma Show ، كما و يمتلك على تلك القناة ما يزيد عن الـ 19 عشرة مليون مشترك، و بإمكانكم الوصول لتلك القناة مباشرًة “من هنا“.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هم ديانا وروما ويكيبيديا، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل المهمة حول الموضوع.