من هم السوسيال ويكيبيديا ، مرحبا بكم في مقال جديد ، عبر الجنينة سنتعرف السوسيال و الذي اشتهر بعد هجرة العرب إلى الدول الأجنبية و بالأخص يشتهر في دولة السويد حيث تحتوي لوائح تنافي الدين الاسلامي، فما هو السوسيال و ما يعني

من هم السوسيال ويكيبيديا

السوسيال  يعرف بالعربية الخدمات الاجتماعية أو الإدارة الاجتماعية و اشتهر في السويد ، و هي عبارة عن اسم إدارة البلدية التي تقوم بتقديم التقارير إلى اللجنة الإجتماعية الخاصة بكل بلدة أو مسؤولة عن العمل الإجتماعي و السياسي.

و هي تعمل ضمن النظام قانون الخدمات الاجتماعية و يختلف الاسم من بلده إلى أخرى ضمن مجلس الادارة حيث أنها تحمل جميعها نفس القوانين و اللوائح و الأنظمة و ما يشابه الرعاية الاجتماعية و بدايتها كان في عام 2001 بعد ملاحظة الرعاية الاجتماعية السيئة.

القدرة على سحب الأطفال من عائلاتهم

يعطي القانون الذي تم وضعه في نظام السوسيال في رعاية القاصرين الذين يكونون تحت سن الثامنة عشر الذين يلاقون معاملة سيئة سواء نفسية أو جسدية أو يستغلون بشكل غير مناسب.

فيحق  لإدارة البلدية أو الخدمة الاجتماعية أن تأخذ أطفال العائلة جميعهم أو  الذي يتعرض لظروف نفسية وصحية غير جيدة ضمن العائلة أو تعرضه للعنف بشكل متكرر أو عدم القدرة على تلبية الحاجات الاساسية للطفل من خلال تقارير ظهرت فإن الخدمة الإجتماعية التي تقوم بسحب الأطفال من عوائلهم فإنهم يلاقون معاملة سيئة و إجراءات في التعامل تجعلهم يشبهون المجرمين.

ما يلاقيه الأطفال عند أخذهم من قبل السوسيال

إن نظام السوسيال منافي العادات و التقاليد و الاعراف ، وهم ينافي التعاليم و الأخلاق الإسلامية ، فلا يحق لأحد أن يأخذ من اب أو أم طفله لأي سبب كان ، و  علقت الناشطة إليزابيت بروم عبر ندوة كانت من قبل “السوسيال”.

قالت بأنهم يتعرضون لأسوأ معاملة و يقومون بإجبار اللاجئين على الاجهاض ، و حالات الاغتصاب التي يمارسها من يأخذون الأطفال ، و كثير من الحوادث الخطيرة التي أودت بحياة كثير من الأطفال.

و هذا القانون شامل لجميع الأطفال في السويد على حد سواء لا يفرق بين إن كان الطفل سويدي الأصل أو من عائلة مهاجرة ، حيث تعتبر هذه من القوانين التعسفية الالزامية ، التي مجحفة و ظالمة في حق كثير من الأسر و العائلات.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هم السوسيال ويكيبيدياو تعرفنا على نظام السوسيال و طريقته التعسفية في سحب الأطفال من عائلاتهم دون وجه حق و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.