‘فضيحة’ صور فاطمة بن سعيدان العارية , لهنا وصلنا لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري حيث حديثنا بخصوص الصور المسربة للفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان وهي عارية ولاقت عمليات بحث كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي , يأتيكم المقال ضمن تغطيتنا لاهم المحتوى المنتشر في العالم العربي .

‘فضيحة’ صور فاطمة بن سعيدان العارية

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة والممثلة المسرحية التونسية فاطمة بن سعيدان وهي مرتدية ملابس جزئية.

وأثارت الصور جدلا بين الجمهور التونسي وعبر عدد من الأكاديميين عن دعمهم لفاطمة بن سعيدان.

بحث الكثير من المستخدمين عن الصور في جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

أبرز عمليات البحث كانت من نصيب موقع جوجل .

تعليق فاطمة بن سعيدان على المنشور

قالت فاطمة بن سعيدان عبر منشور على فيسبوك إنها طلبت من محاميها اتخاذ الإجراء القانوني المناسب ضد المصور وأي وسيلة إعلامية استخدمت الصورة دون إذنها.

كما كتبت فاطمة بن سعيدان: “تلقيت صورة جميلة من صديق أمس تمت مشاركتها على الفيس بدون علمي أو إذني للأسف ، تم استخدام هذه اللقطة في سياق بحث مسرحي وانتهى بها الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي دون إذني “.

“المصور الذي التقط الصورة ومصدر القضية ، هذا قوض الثقة بيننا وخرق القانون بانتهاك حقي في الصورة ، حيث قمت بسحبها وإعادتها كصورة عامة يفترض أن تكون تستخدم للدراسة فقط “.

وقالت بنت سعيدان في بيانه الختامي “عهدت للمحامي بممتلكاتي لنتمكن قانونيا وقضائيا من ملاحقة المصور وكل شخص أو علم أو أي طرف آخر يسقط الصورة ولا يستخدمها إلا بموافقي”.

بالإضافة إلى ذلك ، حصل بن سعيدان على تكريم خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

فاطمة بن سعيدان أفلام

أدى استخدام صورة الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان ، التي كانت أداة بحث لإحدى المسرحيات ولم يكن مصرحًا بنشرها على الملأ ، إلى اتخاذ قرار بتقديم بيان.

صرحت فاطمة بن سعيدان “بالأمس ، قدم لي أحد الأصدقاء صورة خاصة أقوم بتوزيعها على الفيس دون علمي أو تفويض”.

لسوء الحظ ، تم استخدام هذه اللقطة في سياق بحث مسرحي وانتهى بها الأمر على وسائل التواصل الاجتماعي دون إذني.

فاطمة بن سعيدان

واضافت المصور الذي التقط الصورة “وسبب القضية قوضت الثقة بيننا وخرقت القانون بانتهاك حقي بالصورة حيث اسحبتها وارجعتها كصورة عامة الذي كان مخصصًا للدراسة فقط “.

وفي سياق مختلف ، أعربت الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان في وقت سابق عن سعادتها بتكريمها خلال فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

ونوهت إلى فخرها بتكريم المهرجان ، مشيرة إلى أنه يحظى بسمعة طيبة وخاصة أنه يركز على الأفلام القصيرة.

  • ناقشت فاطمة بن سعيدان حبها للأفلام الروائية القصيرة خلال ندوتها الفخرية التي أدارتها الناقدة فايزة هنداوي.
  • وأكدت أنها لا تتردد في تقديم أفلام قصيرة ، حتى عندما تعمل مع الطلاب ، طالما أن السيناريو قوي والدور فريد وجديد.
  • ولأن العمل سواء كان فيلمًا قصيرًا أو طويلًا ، فهي مصممة على إعطاء كل شخصية حقها في توقعها قبل التصوير والتعايش معها.

من هو زوج فاطمة بن سعيدان

إلى الان لم يتم الكشف عن هوية زوجها .

قالت عن معرضها القادم “سأعرض العمل حالما يتم تنفيذه باللغة التونسية ، لأنني لن أمثل نوال السعداوي ، لكنني سأجذب جوهرها وأعرضه بطريقتي الخاصة”.

“دخولي إلى مجال الفن جاء بالصدفة ، بعد أن تأثرت بالأعمال الإذاعية والإذاعية ، لأنني كنت مفتونًا بالأداء الصوتي للممثلين ، فكرت في الاتجاه في مجال الغناء ، لكن صوتي كان سيئًا وقالت الفنانة فاطمة بن سعيدان خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير “لذلك تخليت عن هذه الفكرة وذهبت إلى المسرح ثم السينما”.

  • بالرغم من شهرتها في تونس إلا أنها لم تظهر أو تشارك في الإنتاجات المصرية للأسباب التالية: “لم أتلق طلبات للعمل في مصر سواء في المسرح أو السينما ، لكنني راضية بما أنجزته هناك.
  • أنا من المشاهير في بلدي ، وأنا مهتم باستخدام اللغة التونسية العامية في عملي وإيصال القضايا التي تواجه المجتمع التونسي والعالمي.

‘فضيحة’ صور فاطمة بن سعيدان العارية , هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري سوف تكون عن الفضيحة الجديد والصور المسربة للفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان اليوم الاثنين الخامس من شهر سبتمبر الجاري .