فيديو وادي رم الذي تم تصويرة في الأردن شاهد الفضيحة، نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو تم تصويره في وادي رم وهو فيديو غير اخلاقي في الساعات القليلة الماضية، تسبب في اثارة موجة من الانتقاد والغضب من الأردنيين الذين قاموا بمطالبة السلطات بدورها في القيام بوقف الممارسة هذه الغير أخلاقية والفاسقة، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بعرض لكم فيديو وادي رم الذي تم تصويرة في الأردن، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من فضيحة وادي رم و تفاصيل فيديو وادي رم، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

فضيحة فيديو وادي رم الغير اخلاقي اليوم الجديد الاردن

أثار مقطع الفيديو ، الذي نشره عدد من الأجانب ، وهو يعرض مقاطع من فيلم إباحي في منطقة وادي رم السياحية في المملكة الأردنية ، صرخة من الناشطين وعامة الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورد فعلهم بأن الفيديو أظهر أشخاصًا يمشون شرًا. . وهذا النوع من السلوك فاضح وغير مقبول لأي مسلم ، والافتراء والدعاية فيه سبب مهم لنشر الشر والفجور. وشددت المملكة قبضتها على هذه المعالم السياحية ، لكن السلطات الأردنية لم تعلق على الأمر حتى الآن ، معتبرة أن الفيديو المسرب يعود إلى عدة سنوات ، لكنه انتشر على نطاق واسع في الساعات الأخيرة بسبب شخصيات مجهولة. يظهر فيه ، ولا يعرف متى تم أخذه.

فيديو وادي رم كامل wadi rum

يبحث الكثيرون عن تفاصيل فيديو الروم اللاأخلاقي ، الذي يظهر فيه شابان مغتربان متورطان في أنشطة مثلية وفاحشة وتم تصويرهما بإيماءات جنسية ، تم تصويره في شمال الأردن في منطقة أكثر المواقع الأثرية شهرة في الأردن. قيس ووادي رم يحتوي هذا الفيديو أيضًا على مشهد فاضح بين هذين الشابين ، عندما كانا تحت الأنقاض ، في غرف أثرية خاصة ، في بعض الأماكن العامة ، في بعض الأماكن الأقل خطورة بالمناسبة ، على الرغم من أن هذه الأماكن كانت ترصد عن طريق المراقبة الكاميرات ، وتم تسريب الفيديو بعد التصوير.

فيديو وادي رم الأردن

فيديو فضيحة وادي رم الأردن ما القصة

في دولة الأردن ظهر مقطع فيلم على موقع يوتيوب العالمي قصته تدور في المواقع الأثرية الشهيرة وهي (وادي رم وأم قيس والبتراء والعاصمة عمان) ، حيث ظهر شابان من جنسية أجنبية في مقطع الفيلم وهما يقومان بممارسة الحركات الشاذة والفاحشة التي هي ايحاءات جنسية.

حيث ان الفيلم هو عبارة عن مقطع فيديو مصور لأغنية فيديو أجنبية حقائقها تبدأ من مدينة البتراء في مناطق أثرية وتتكلم عن علاقة بين شابين أو ما يطلق عليه اسم (شاذ ومثلي) ، بالإضافة الى انها تنتقل في حقائقها إلى مناطق أخرى في وادي رم وغيرها في أنقاض أم قيس في شمال الأردن ووادي رم.

كما ان الفيلم يوجد به مشاهد ومقاطع بين الشابين فاضحة تم القيام بتصويرها في داخل الأنقاض، عدد منها في داخل الغرف الأثرية والعديد الآخر في الأماكن العامة في داخل الآثار نفسها، لكن بمشاهد أقل حدة.

ومن المعلوم أن المناطق الأثرية هذه اغلبها وفق ما هو معروف انها تحتوي على كاميرات مراقبة، وهناك جهات رقابية، لكن تم التصوير على أي حال.

فيديو إباحي في وادي رم بالأردن يثير ضجة واسعة

وعندما تم التواصل مع زياد الزعبي الناطق الإعلامي لوزارة الداخلية وتم القيام بسؤاله عن طريقة حصول هؤلاء الافراد على ترخيص من اجل تصوير مثل المقاطع والمشاهد هذه.

حيث قال زياد الزعبي: “إن الهيئة المخولة بإصدار تصاريح التصوير أو غير ذلك هي هيئة الإعلام المرئي والمسموع”.

أيمن عريبات مدير المكتب الإعلامي للهيئة والصحفي من جهته قام بتاكيد أن الهيئة هذه لم بتم إعطائها أي موافقة أو ترخيص يسمح لهم القيام بالتصرير، حيث انه من غير المنطقي أنها اعطت التصاريح الضرورية وتصويرها من تلقاء نفسها، يشار إلى أن موعد تصوير كواليس الفيلم كان في شهر 9/2014 وتم نشره في نفس العام في شهر أكتوبر.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم فيديو وادي رم الذي تم تصويرة في الأردن، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى كل من فضيحة وادي رم و تفاصيل فيديو وادي رم.