من جربت مستشفى سند للولادة وأهم النصائح قبل وبعد الولادة، تعرف مستشفى سند بانها مرفق خاص للرعاية الصحية وتقع المستشفى في الرياض في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية وتوظف المستشفى ما يقرب من 800 موظف من ذوي المهارات العاليه و30% من موظفي الشركة وهم أبناء الوطن وتعرف بانها مرفق يضع جل تركيزه على المريض ليقدم للمريض وعائلته الخدمات الطبية في اعلى جوده ويركز أيضا على الاستثمار في موظفيه وتدريبهم حيث تم تصميم مستشفى سند ليقدم للمرضى الدليل الأخير استنادا للعلاج الطبي المتاح ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نقدم اهم النصائح قبل وبعد الولادة من مستشفى سند للولادة.

من جربت مستشفى سند للولادة

حيث ان التجارب الغير جيده لا تعكس الصورة النهائية لهذه المستشفى او لأي مستشفى غيرها بشكل عام وذلك لان الحالات تختلف من امراه الى أخرى فلا يمكن ان التجارب ستكون ذاتها حيث ان الهدف الأساسي من قراءه التجارب مجرد الحصول على المعرفة والمزيد من المعلومات لا اكثر كما ذكرت احدى النساء تجربتها مع مستشفى سند للولادة وقالت بان تجربتها كانت جيده مع المستشفى حيث قالت تولى المستشفى اهتمام كبير بالحامل كذلك كانت العناية عالية بالنظافة وكانت الأسعار للولادة جيده لذلك كانت تجربتي مع مستشفى سند في الولادة جيدة.

التجربة الثانية في مستشفى سند للولادة

قالت صاحبه التجربة بانها لاحظت ان اغلب العاملين كانوا هنود وهذا ما جعلها تقلق قليلا ولم تكن تريد الذهاب الى هناك كما تصف موقف اخر حصل معها وتقول مره جيتهم ابغي ورقه موعد طلع السيستم عندهم عطلان وجلسنا ننتصر يصلحوه بالأخير جاء واحد طقطق على الكمبيوتر وقال ما بيشتغل وتقول أيضا بان اداره المستشفى ليست قوية.

افضل دكتورة نساء في مستشفى سند

يبحث الكثير من النساء عن افضل دكتوره نساء في مستشفى سند وفي الحقيقة ان اغلب الأطباء على قدر من الكفاءة العالية واشهرهم الدكتورة مي والدكتورة ميساء شريف محمد بالإضافة الى العديد من التجارب الأخرى مع غيره من الأطباء حيث من الصعب جدا معرفه افضل دكتوره في هذا المستشفى لكثرتهم بالإضافة للتجارب والمتناقضة من حيث التعامل مع الأطباء.

نصائح قبل الولادة

سوف نعرض لكم بعض النصائح الأساسية التي عليك ان تعلمي هذا قبل الولادة والتي ستفيدك بالتأكيد وهي كالتالي:

  • ينصح بممارسه العلاقة الحميمية خلال فتره الحمل بفتره كافيه لما لها من فوائد بالإضافة الى انك بعد الولادة قد تحرمنا منها لشهر او اكثر.
  • اغلب الأطباء ينصحون بعمل تدليك لحلمه الثدي قبل الولادة بمده كافيه حتى يمكن ارضاع بشكل جيد.
  • من النصائح الأساسية هي إعطاء الطفل حقنه الفيتامين ك في اول 24 ساعه من الولادة ولكن ذلك يكون تحت اشراف الطبيب فقط.
  • قللي شرب القهوة او الأشياء التي تحتوي على الكافيين بشكل عام.
  • عند الاستماع للنصائح التي سوف تأتيك من كل مكان عليك البحث أولا عن كل نصيحه قبل تجربتها او استشاره الطبيب.
  • يمكن ان تجهزي مع احد افراد العائلة او احدى الصديقات لتبقى معك فتره حتى تساعدك في العناية بطفلك لو امكن لان فعل ذلك بمفردك مع الاهتمام بالمنزل قد يكون صعبا عليك.
  • لو امكن حاولي الذهاب الى السينما والمسارح والقيام بكل الأشياء التي تفضلين لان بعد الولادة ستظلين لمده كبيره لا تستطيعين القيام بكل هذه الأشياء.
  • ينصح بعمل ميزانيه لمستلزمات المولود الجديد وشرائها بالإضافة لتجهيز المنزل قبل ذلك لأنك بعد الولادة لن تستطيعين فعل أي شيء.
  • القيام بممارسه بعض التمارين الرياضية الخفيفة مثل تمارين كيجل بالإضافة لتمارين المشي الخفيف او التمارين التي تقوي عضلات البطن والمثانة وهذا سوف يسهل الولادة.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان من جربت مستشفى سند للولادة واهم النصائح قبل وبعد الولادة حيث تحدثنا عن من جربت مستشفى سند للولادة حيث ان التجارب الغير جيده لا تعكس الصورة النهائية لهذه المستشفى او لأي مستشفى غيرها بشكل عام وتحدثنا أيضا عن التجربة الثانية في مستشفى سند للولادة وتحدثنا عن افضل دكتوره نساء في مستشفى سند الأطباء على قدر من الكفاء العالية وعرضنا لكم بعض نصائح قبل الولادة في تعداد نقطي.