منيو حضر موت اول جمال، منيو حضرموت عنتر التجمع الخامس يشمل العديد من الأصناف التي من تستطيع أن تسعدك سريعًا، هذا لأن شكل الوجبات التي تقدم فاتحة للشهية كثيرًا، بالإضافة إلى التكاليف التي تتلاءم مع وعاء الطعام الذي يعد جيدا، فالعديد من المصريين لا يتمكنون مقاومته نهائيا، لذا تاليًا نقدم لك جميع هذه الأصناف بتكاليفها لتكون لك مرجعًا قبل الذهاب، وسوف نتحدث بكل تفصيل عبر مقالنا هذا.

منيو حضرموت عنتر التجمع الخامس

إن هناك كثير من الأصناف اللذيذة المتوفرة منها الدجاج واللحم، سواء المشوي أو الطواجن أو حتى المقبلات، كافتها متوفرة لدى حضر موت، حيث الغذاء والعزائم بشكل لم تعرفه عليه من قبل، وهو بالفعل يقدم لك بمنيو حضرموت عنتر التجمع الخامس أصناف لم تذوقها لها من قبل، ومصنفة كالتالي:

  •  منيو الجزارة: به جميع أصناف الجزارة التي تختلف بين أنواع اللحوم المتنوعة، سواء اللحم العادي أو الضاني، كما لديه جميع أصناف وقطعيات اللحوم التي لا تتوافر لدى الأكثر محلات الجزارة كعرق الفليتو أو عرق الرستو، يضيف إلى الكبدة والشيش والكفتة وغيرها العديد على الرغم من أن حضرموت مشهور بالأحجام الضخم من كل شيء، إلا أن لديهم كذلك أطباق صغيرة الحجم تسد شخص أو شخصين أو ثلاثة على حسب المطلوب كما موضح بالمنيو.
  •  قائمة المشويات: منيو حضرموت يحتوي العديد من أصناف المشويات الملائمة كثيرًا مع الأسر أو العزومات كلٍ حسب كميتها التي يريد.
  • قائمة الطواجن: أكثر ما يشتهر به حضرموت عنتر التجمع الخامس الطواجن التي تختلف ما بين الأطباق بجانبها، والأطباق الأساسية، كما يستطيع أخذ الأصناف نفسها دون طواجن كما موضح في منيو المطبخ.

منيو العزائم في حضرموت عنتر التجمع الخامس

هي الهدف الأول الرئيسي لحضرموت عنتر التجمع الخامس، حيث إنه الموضوع الذي جعله يحقق شهرة واسعة في مدة وجيزة صغيرة، وتختلف ما بين صواني اللحوم والمندي والدجاج.

  •  خدمات أخرى: يقدم منيو حضرموت عنتر التجمع الخامس الكثير من أصناف الأطعمة الشرقية الأصيلة، إلا أنه بذات الفترة يقدم الطاسات التي مشهورة بكونها من الوجبات السريعة، إضافةً إلى أنك إذا كنت محبا في طهي أي كمية من الطعام فحضرموت يعطيك الفرصة لك هذا، ويستطيع التعرف على هذه الأسعار من المنيو بالتأكيد لا نستطيع أن ننسى تكاليف الخبز والسلطات والمشروبات الغازية أو الماء المتوفرة.

كيفية الطلب من حضرموت

لأجل هذا الاختلاف الرائع المبهر في الأصناف لدى حضرموت يكون عليك فعلًا أن تسعى إلى تجربتها عبر التواصل والاتصال على رقم تليفون المطعم ، أو الذهاب بشكل مباشر للمطعم، وهذا ما سوف نوضحه في الجدول التالي:

الخط الساخن 15280
رقم أورانج 01282446664
أرقام فودافون 01029222200

01004231200

01010124824

الفيس بوك facebook.com/HadramotAntar
الانستجرام instagram.com/hadramot.antar
مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا إلى 5 صباحًا.
العنوان القاهرة الجديدة، شارع مجمع البنوك، بمنطقة المطاعم، التجمع الخامس.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان منيو حضر موت اول جمال، الذي ذكرنا فيه عن أهم الأصناف اللذيذة والرائعة التي يتميز بها حتى تراغب الزبائن بالرجوع وهي متنوعة وكل ما ترغب متوفر وهناك أرقام للتواصل للتسهيل عملية الطلب للوجبات المطلوبة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.