ملخص مباراة المغرب والبرتغال دور الثمانية في كأس العالم 2023 اليوم السبت 12-10-2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

ملخص مباراة المغرب والبرتغال دور الثمانية في كأس العالم 2023 اليوم السبت 12-10-2023

أكد جواو فيليكس ، لاعب الفريق المتميز ، ومدرب البرتغال فرناندو سانتوس ، صعوبة مباراة المغرب مساء اليوم السبت في ربع نهائي مونديال قطر 2023.

قال سانتوس ، “لقد تحدثت مع رونالدو ، لكان الأمر مروعًا لو لم نجر هذه المحادثة” خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه قائد المنتخب الوطني ، وبالنسبة لنا فهو يمثل الكثير لا تتفاجأ.

“أخبرته أنه لن يكون متاحًا منذ البداية ، توقعنا أن تكون المباراة أكثر صعوبة ، ولأسباب واضحة لم يكن سعيدًا بهذا الاختيار وسألني هل تعتقد حقًا أنها فكرة جيدة” ، قال المتحدث مضاف.

  • وأضاف: “رونالدو لم يكشف لي قط عن رغبته في ترك المنتخب الوطني حان الوقت لوضع حد لهذا الجدال”.

اهداف مباراة المغرب والبرتغال

وأوضح أن “أربعة أو خمسة لاعبين مغاربة يتنافسون على أرقى الأندية في العالم ونتيجة لذلك اعتادوا على الضغط ويتلقون الكثير من الدعم من جماهيرهم يجب أن نعمل بجد وننفذ خططنا بفاعلية”.

وأضاف جواو فيليكس: “هذا هو أول حدث لي ، وكل لاعب يتخيل المنافسة فيه إنه لشرف لي أن أتنافس على منتخب البرتغال في هذا الحدث ، وسأبذل قصارى جهدي”.

  • ومضى يقول: “الحكيمي معروف بكونه لاعب رائع ، ومن أعظم اللاعبين في العالم في مركزه ، وعضو في فريق رائع في وجهه سأحمي أمتي ، وسيفعل ذلك تفعل الشيء نفسه.”
  • لم نكن في هذا الوضع منذ فترة ، لذلك نحن بحاجة إلى أن نجتمع معًا ونتوقف عن الجدل حول الأشياء التي لا معنى لها.
  • وقال: “المباراة مع المغرب ستكون صعبة لقد راقبناها بعناية ، وندرك ما يجب أن نفعله للانتصار في تلك المعركة”.
  • في مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2023 ، ستلعب البرتغال مع المغرب.
  • بعد هزيمة سويسرا 6-1 ، تقدم المنتخب البرتغالي الأول إلى ربع نهائي كأس العالم 2023 في قطر.
  • وتقدم المنتخب المغربي أيضا إلى ربع نهائي المونديال في قطر بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
  • ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي في القاهرة ، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فيديو ملخص مباراة المغرب والبرتغال يوتيوب

قناة TNT المغربية الأرضية الرياضية ، التي ستبث أحداث المباراة القادمة بين المغرب والبرتغال في ربع نهائي المونديال ، مطلوبة من قبل جميع عشاق ومتابعي مونديال 2023 في مصر والوطن العربي ، وخاصة من قبل الجماهير للمنتخب المغربي في كل مكان.

وستنطلق ، على ملعب الثمامة ، المباراة المقبلة بين المغرب والبرتغال ، اليوم السبت ، الساعة 5:00 مساء بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تقام مباراة ربع النهائي في كأس العالم بين المغرب والبرتغال ، اليوم السبت ، الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر ، على ملعب الثمامة.

  • في مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2023 ، ستلعب البرتغال مع المغرب.
  • بعد هزيمة سويسرا 6-1 ، تقدم المنتخب البرتغالي الأول إلى ربع نهائي كأس العالم 2023 في قطر.
  • وتقدم المنتخب المغربي أيضا إلى ربع نهائي المونديال في قطر بعد فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الخاتمة

ملخص مباراة المغرب والبرتغال دور الثمانية في كأس العالم 2023 اليوم السبت 12-10-2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .