ملخص مباراة المغرب واسبانيا بجودة عالية جداً هلس سبورت – اهداف مباراة المغرب اليوم في اسبانيا ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

ملخص مباراة المغرب واسبانيا بجودة عالية جداً هلس سبورت – اهداف مباراة المغرب اليوم في اسبانيا

بعد انهيار الحكم الأموي للأندلس في منتصف القرن الحادي عشر ، تم تقسيم إسبانيا المسلمة إلى عدة إمارات كافحت لصد التقدم العسكري المسيحي.

في ذلك الوقت ، استولى المرابطون ، تلاهم لاحقًا الموحدين ، وكلاهما من السلالات الأمازيغية وعاصمتها مراكش ، على معظم الأراضي التي يسيطر عليها المسلمون في أيبيريا.

لكن الإمبراطوريات التي تتخذ من المغرب مقراً لها لم تكن قادرة على صد عمليات الاسترداد ، حيث استمرت القوات المسيحية ، المدعومة من البابوية وجذبت الفرسان الصليبيين من جميع أنحاء أوروبا ، في كسب الأراضي.

بحلول نهاية القرن الثالث عشر ، بقيت إمارة غرناطة المحصنة بشدة في أيدي المسلمين عندما سقطت غرناطة عام 1492 ، أنهت إسبانيا المسلمة أخيرًا.

فر العديد من المسلمين واليهود في إسبانيا إلى المغرب مع توطيد فترة الاسترداد ، حاملين معهم مهاراتهم الفنية والمعمارية.

بعد إجبار المسلمين واليهود على التحول إلى المسيحية كجزء من محاكم التفتيش الإسبانية ، تم نفي العديد من هؤلاء المتحولين قسراً ، الذين لا تثق بهم الدولة الإسبانية ، ووصلت موجة ثانية من اللاجئين الأندلسيين إلى المغرب.

بعض هؤلاء اللاجئين – بما في ذلك سيدة الحرة المولودة في غرناطة ، والتي أصبحت فيما بعد ملكة المغرب – شرعوا في العمل كقراصنة ، وعذبوا السفن الإسبانية انتقاما لطرد المسلمين من أيبيريا.

الاستعمار الاسباني
في أوائل القرن العشرين ، على خلفية الهزائم الكبيرة في الحرب الإسبانية الأمريكية عام 1898 ، سعت إسبانيا للحفاظ على مكانتها كقوة استعمارية أوروبية من خلال توسيع نفوذها في المغرب.

بعد أن احتلت فرنسا المغرب عام 1907 ووقعت معاهدة فاس بعد ذلك بخمس سنوات للسماح باحتلال واسع النطاق ، أبرمت باريس صفقة مع إسبانيا للتخلي عن السيطرة على أجزاء من الدولة الواقعة في شمال إفريقيا – بشكل أساسي في الشمال.

استبعدت الحماية الإسبانية للمغرب طنجة ، التي مُنحت وضعًا دوليًا خاصًا ، بينما أصبحت تطوان العاصمة.

في عام 1921 ، سحقت قوة من المقاتلين الأمازيغ في منطقة الريف شمال المغرب الجيش الإسباني في معركة أنوال ، وهي جزء من حرب الريف ، في ما يعتبر أسوأ هزيمة للجيش الإسباني الحديث.

اهداف مباراة المغرب اليوم في اسبانيا

قُتل حوالي 13000 من القوات الإسبانية في المعركة ، التي مهدت الطريق لجمهورية الريف التي لم تدم طويلاً.

أصبح الزعيم العشائري محمد بن عبد الكريم الخطابي ، الذي قاد القوات الريفية ، رئيسًا للجمهورية ، التي انتهت في عام 1926 بعد أن استعادت إسبانيا المنطقة بمساعدة الفرنسيين.

تم الترحيب بعبد الكريم ، الذي ذهب إلى المنفى ، باعتباره بطلًا مناهضًا للاستعمار من قبل شخصيات مثل تشي جيفارا وفيدل كاسترو.

خلال الحرب الأهلية الإسبانية في أواخر الثلاثينيات من القرن الماضي ، اعتمد الزعيم القومي والدكتاتور لاحقًا الجنرال فرانسيسكو فرانكو اعتمادًا كبيرًا على جيشه الأفريقي ، الذي كان يتألف من 60 ألف مغربي.

فقد حوالي 18 ألف مغربي حياتهم وهم يقاتلون نيابة عن فرانكو ضد القوات الجمهورية الإسبانية.

على الرغم من أهميتهم في انتصار الرجل القوي ، تم إرسال المغاربة على الفور إلى شمال إفريقيا مع القليل من الاهتمام الإسباني بمصير المحاربين القدامى.

في عام 1956 ، عندما وافقت فرنسا على منح المغرب استقلاله ، حذت إسبانيا حذوها ، وتخلت عن معظم أراضيها ومهدت الطريق لدولة شمال إفريقية مستقلة.

في حين تم إعادة جزء كبير من الأراضي التي كانت تسيطر عليها إسبانيا في المغرب في عام 1956 ، تمت إعادة مناطق أخرى بعد سنوات ، ولا تزال بعض النزاعات الإقليمية قائمة حتى اليوم.

تم تسليم منطقة محمية طرفاية غربي المغرب في عام 1958 ، واستغرق الأمر حتى عام 1969 لإعادة منطقة سيدي إفني الجنوبية إلى شمال إفريقيا.

مليلية وسبتة ، وهما مدينتان ساحليتان تقعان داخل المغرب ، لا تزالان مدينتين إسبانيتين وبقيتا كذلك منذ القرنين الخامس عشر والسابع عشر على التوالي.

الجيبان هما الحدود البرية الأوروبية الوحيدة في قارة إفريقيا.

اهداف مباراة المغرب واسبانيا

جادل المغرب باستمرار ضد سيادة إسبانيا على الجيوب ، بينما تدعي مدريد أنها لم تكن بحاجة إلى التخلي عن المدن باعتبارها بقايا من الاستعمار في عام 1956 بسبب حكمها عليها قبل فترة الحماية.

تقام معركة دور الستة عشر قبل الأخيرة في كأس العالم 2023 على ملعب المدينة التعليمية بعد ظهر يوم الثلاثاء ، حيث يضع المغرب ذكائه ضد إسبانيا.

احتل فريق La Roja المركز الثاني في المجموعة الخامسة ليقيم التعادل مع نظرائه الأفارقة الذين تصدوا لكرواتيا وبلجيكا ليحتلوا المركز الأول في المجموعة السادسة.

مع ضعف أداء الجيل الذهبي لبلجيكا وكرواتيا وصيفة عام 2018 لإيجاد شرارة هجومية متسقة ، استفاد المغرب بالكامل ليحقق المركز الأول المفاجئ في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من تسع نقاط معروضة.

حتى في التعادل السلبي مع كرواتيا ، ذهب الاستحسان إلى رجال وليد الركراكي ، الذين تبعوا هذه النقطة بانتصارين متتاليين على بلجيكا وكندا ليصبحوا أحد فريقين أفريقيين فقط في دور الـ16 من كأس العالم – والآخر هو السنغال.

خلال مباراة الجولة الثالثة مع كندا ، استغل حكيم زياش خطأ فادح من ميلان بورجان ليسدد حارس مرمى كانوكس من مسافة بعيدة في الدقيقة الرابعة ، ويوسف النصيري وضع الثلج على الكعكة قبل أن يسجل نايف أجورد هدفًا في مرماه للكنديين بصيص أمل طفيف.

ومع ذلك ، احتفظ أسود الأطلس بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن ترسلهم إلى مراحل خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة ، وكانت بطولة 2023 هي المرة الثانية التي يصل فيها المغرب إلى هذا الحد ، بعد إقصائه في دور الستة عشر عام 1986.

الآن يركبون موجة من ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات – وخلال هذه الفترة لم يستقبلوا سوى هدفين – رجال الركراكي يخرجون ليصبحوا أول فريق مغربي يصل إلى ربع النهائي ، ويمكنهم أيضًا مواكبة التاريخ القاري ، حيث لا يمكن هزيمة أربع مباريات بدون هزيمة في كأس العالم إلا أمام الكاميرون الخمسة بين عامي 1982 و 1990 من جميع الدول الأفريقية.

رابط ملخص مباراة المغرب واسبانيا

لم يسدد لويس إنريكي أي اللكمات لأن فريقه فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف واحد ضد اليابان في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة ، حيث احتسبت المباراة الافتتاحية لألفارو موراتا في الدقيقة 11 في النهاية إلى القليل جدًا ضد هاجيمي مورياسو وغواصه الخارقة.

Unai Simon ترك تسديدة بعيدة المدى من Ritsu Doan تتسرب من خلال قفازاته حيث استعادت اليابان التكافؤ بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني ، وبعد ثلاث دقائق فقط ، دفع Ao Tanaka هدف الفوز بعد أن تمكن Kaoru Mitoma للتو من الحفاظ على الكرة في اللعب .

كان هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان Mitoma قد منع الكرة بأكملها من تجاوز الخط بأكمله ، لكن النتيجة في الزاوية اليسرى العليا كانت الإحصائية الوحيدة المهمة ، حيث تراجعت إسبانيا إلى المركز الثاني في المجموعة E و تفوقت فقط على ألمانيا بفارق الأهداف.

لو احتل لاروجا المركز الأول في القسم ، لكانوا سيتعاملون مع كرواتيا في دور الـ16 ، لذا قد يُنظر إلى المركز الثاني على أنه نعمة مقنعة من قبل البعض ، لكن إنريكي ليس لديه أوهام بشأن مدى صعوبة مباراة الثلاثاء.

ياسين بونو ، المصنف الأول المغربي ، الذي شعر بتوعك قبل الفوز مباشرة على بلجيكا واضطر إلى الانسحاب في الثانية الأخيرة ، تمكن من إكمال 90 دقيقة كاملة ضد كندا ويتوقع أن يشكل جزءًا من 11 لم يمسها أحد.

من المتوقع أن يتم تمرير أشرف حكيمي – الذي قدم مساعدة رائعة لضربة النصيري – على الرغم من إصابته ببعض مشاكل في الكاحل ، لكن الظهير الأيمن باريس سان جيرمان كان واحداً من عدة لاعبين لم يخاطروا في التدريبات الكاملة يوم السبت.

رابط اهداف مباراة المغرب واسبانيا بجودة عالية

كما حصل أمثال زياش وسفيان أمرابط وسفيان بوفال على راحة مستحقة ، لكن لا يوجد ما يشير إلى أن الثلاثي لن يحصل على الضوء الأخضر لمباراة الثلاثاء.

أما بالنسبة لإسبانيا ، فقد غاب إنريكي عن الثلاثي داني أولمو وديفيد رايا وسيزار أزبيليكويتا في جلسة التدريب يوم الجمعة ، على الرغم من أنه يعتقد أن الأول قد استراح للتو بعد فترة شاقة في المجموعة.

وبحسب إنريكي ، سيكون حارس مرمى أزبيليكويتا وبرينتفورد رايا متاحين للمباراة ، لكن كان من المتوقع دائمًا تسليم سايمون القفازات على الرغم من خطأه في المرة الأخيرة.

لم يكن إنريكي خائفًا من تسليم البداية للثنائي الصاعد نيكو ويليامز وأليخاندرو بالدي ضد اليابان ، لكن فيران توريس وجوردي ألبا يتوقعان العودة إلى التشكيلة الأولى لمراحل خروج المغلوب.

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب:
بونو حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ أوناهي ، أمرباط ، ساهيري ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

التشكيلة الأساسية المحتملة لإسبانيا:
سيمون كارفاخال ، رودري ، لابورت ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، جافي ؛ توريس ، موراتا ، أولمو

لم تتجاوز إسبانيا دور الـ16 في كأس العالم منذ فوزها في بطولة 2010 في جنوب إفريقيا ، لكن الفئات تتوقع أن يكسر فريق المدرب لويس إنريكي هذا الاتجاه عندما يواجه المغرب في ملعب المدينة التعليمية يوم الأربعاء.

La Furia Roja هو المرشح الدافئ 1/2 مع Betfred للتغلب على الفريق المغربي المنظم جيدًا والمفعم بالحيوية في 90 دقيقة لكن الأفارقة سوف يتوهمون فرصهم في التسبب في مفاجأة 13/2.

مباراة المغرب واسبانيا هلس سبورت

يبدو المغرب فريقًا مختلفًا تمامًا عن الفريق الذي خرج من كأس إفريقيا للأمم العام الماضي في دور ربع النهائي من قبل مصر والقرار اللاحق بتعيين وليد الركراكي كمدرب قد رفع المزاج بشكل لا يقاس استحق المغرب بشكل كامل صدارة المجموعة السادسة وكان له قيمة رائعة في فوزه 2-0 على بلجيكا.

لقد كان لأمثال حكيم زياش ونصير مزراوي تأثير كبير على الجانب الذي يتمتع بالحماس والدافع ، لكنهم يتمتعون بجودة عالية في جميع أنحاء الملعب ويمكن القول إنهم أظهروا قدرًا كبيرًا من التنظيم والوحدة مثل أي جانب في المنافسة حتى الآن.

ستكافح إسبانيا لتبرير تلك الاحتمالات 1/2 إذا لم يبدوا خطأ في هذا الأداء المتوسط الواضح ضد اليابان ، على الرغم من كل ما أظهره الجانب الياباني أكثر قدرة مما كان يتصور الكثيرون في هذه البطولة.

لقد بدت إسبانيا رائعة أمام المرمى حتى الآن في هذه البطولة ، لكن التاريخ الحديث يشير إلى أن قدرتها على إنهاء المسابقة تميل إلى الانهيار تحت ضغط مباراة خروج المغلوب لديهم بلا شك مجموعة جيدة من المواهب الهجومية لكن المهاجم ألفارو موراتا ليس من أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية ولن تكون المفاجأة الأكبر في حال فشل فريق إنريكي عندما يكون الأمر مهمًا مرة أخرى.

هلس سبورت مباريات اليوم

يبدو هذا قشرة موزة محتملة للداعمين المفضلين لأن المغرب قد تطور إلى فريق أفضل بكثير في هذه البطولة ، حتى الآن على أي حال ، مما كان يوحي به قبل البطولة.

كافحت إسبانيا للفوز بالمباريات في مراحل خروج المغلوب في يورو الصيف الماضي ، وبالفعل ذهبت جميع المواجهات الثلاثة في وقت إضافي ، وقد تكون هذه هي الزاوية هنا. القرعة في 16/5 (90 دقيقة فقط) هي خيار سليم ولكن هناك المزيد من الأمان في نتيجة التعادل / المغرب المزدوجة نظرًا لأن الأفارقة لديهم ما يكفي منهم للتغلب على هذا في حالة ظهور الفرصة.

هذه واحدة من أكثر المواجهات التي لا يمكن التنبؤ بها في دور الستة عشر قال العديد من نقاد كرة القدم قبل كأس العالم إن المغرب يمكن أن يكون أحد الخيول السوداء في المسابقة وكانوا على حق: انتهى الأمر برجال وليد الركراكي على قمة المجموعة السادسة.

هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها أسود الأطلس ، الذي هزم بلجيكا وكندا في دور المجموعات ، إلى هذا الحد في البطولة ، بعد إقصائه في هذه الجولة في عام 1986.

تحليل مباراة المغرب واسبانيا

في هذه الأثناء ، بدأ منافسهم إسبانيا المنافسة بطريقة مذهلة من خلال كونهم بلا رحمة ضد كوستاريكا (7-0) وسجلوا واحدة من أفضل مباريات البطولة في تعادلهم 1-1 مع ألمانيا.

لكن لاروجا ، الذي بدا أحد أقوى الفرق في البطولة ، واجه إقصاء افتراضيًا خلال بضع دقائق ضد اليابان ، وهي المباراة التي خسروا فيها 2-1.

ومع ذلك ، تم إنقاذ رجال لويس إنريكي من خلال عودة ألمانيا الرائعة ضد كوستاريكا في الدقائق الأخيرة من مباراتهم.

تلتقي إسبانيا مع المغرب في دور الـ16 يوم الثلاثاء مع انطلاق المباراة من ملعب المدينة التعليمية في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (فوكس) أدناه ، نقوم بتحليل خطوط Tipico Sportsbook حول احتمالات المغرب مقابل إسبانيا ، ونقوم بأفضل رهاناتنا واختيارنا وتوقعاتنا لكأس العالم.

احتلت إسبانيا المركز الثاني في مرحلة المجموعة الخامسة بدأوا كأس العالم بفوزهم 7-0 على كوستاريكا ، ثم تعادلوا مع ألمانيا 1-1 وخسروا أمام اليابان 2-1.

المهاجم الرئيسي لإسبانيا هو F Alvaro Morata ، لكن قوتهم الحقيقية تكمن في خط الوسط مع M Sergio Busquets و M Gavi اللذين يجلبان الخبرة والطاقة إلى هذه التشكيلة الفنية السليمة.

رجل مباراة مباراة المغرب واسبانيا

تحتل إسبانيا المركز السابع في العالم حسب الفيفا بينما يحتل المغرب المركز 22.

فاز المغرب بالمجموعة السادسة خلف انتصارين وتعادل فازوا على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1 بعد تعادلهم في مباراتهم الأولى في البطولة ضد كرواتيا 0-0 النجم الرئيسي هناك هو PSG D Achraf Hakimi ، الذي ولد بالفعل في مدريد ، إسبانيا.

يواجه لاروجا فريق شمال إفريقيا ويجب أن يتمتع رجال لويس إنريكي بما يكفي من الجودة لحجز مكانهم في ربع النهائي.

سيلتقي المغرب وإسبانيا في دور الـ16 مع وصول مرحلة المجموعات لكأس العالم 2023 FIFA إلى نهايتها ستقام مباراة الأدوار الإقصائية يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على استاد المدينة التعليمية الريان في قطر.

بدأ المغرب بداية مفاجئة في مبارياته الجماعية ، رغم أنه حقق واحدة من أسهل التعادلات في تلك المباريات الثلاث الأولى وتعادل المغرب مع كرواتيا فيما انتصر 2-0 على بلجيكا و2-1 على كندا سجل المغرب بنتيجة 2-0-1 خلال دور المجموعات منحه مرتبة متقدمة سهلة في المجموعة السادسة كان الجهد الدفاعي للمغرب هو السبب الرئيسي للنجاح ، حيث سمح فقط بهدف واحد فقط خلال المونديال حتى الآن.

أفضل لاعب في مباراة المغرب واسبانيا

لا أحد في قائمة المنتخب المغربي قد تولى حقًا دور النجم البارز في الهجوم حيث يمتلك الفريق أربعة هدافين مختلفين وقد قام كل من حكيم زيخ ويوسف النصيري ورومان سايس وزكريا أبوخلل بدورهم في هذا الصدد.

وانتهى الأمر بفوز إسبانيا بالمصنفة الثانية في المجموعة الخامسة خلف اليابان بعد تعادلها 1-1-1 بدأت إسبانيا المونديال بالسيطرة على كوستاريكا بنتيجة 7-0 ، لكنها تعادلت بعد ذلك مع ألمانيا وتعرضت للهزيمة على يد اليابان 2-1.

يقود إسبانيا معجزة جافي البالغ من العمر 18 عامًا والذي سجل مرة واحدة وساهم ألفارو موراتا أيضًا بهدفين.

هذه واحدة من أكثر المواجهات التي لا يمكن التنبؤ بها في دور الستة عشر قال العديد من نقاد كرة القدم قبل كأس العالم إن المغرب يمكن أن يكون أحد الخيول السوداء في المسابقة وكانوا على حق: انتهى الأمر برجال وليد الركراكي على قمة المجموعة السادسة.

هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها أسود الأطلس ، الذي هزم بلجيكا وكندا في دور المجموعات ، إلى هذا الحد في البطولة ، بعد إقصائه في هذه الجولة في عام 1986.

بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا

في هذه الأثناء ، بدأ منافسهم إسبانيا المنافسة بطريقة مذهلة من خلال كونهم بلا رحمة ضد كوستاريكا (7-0) وسجلوا واحدة من أفضل مباريات البطولة في تعادلهم 1-1 مع ألمانيا.

لكن لاروجا ، الذي بدا أحد أقوى الفرق في البطولة ، واجه إقصاء افتراضيًا خلال بضع دقائق ضد اليابان ، وهي المباراة التي خسروا فيها 2-1.

ومع ذلك ، تم إنقاذ رجال لويس إنريكي من خلال عودة ألمانيا الرائعة ضد كوستاريكا في الدقائق الأخيرة من مباراتهم.

الحالات التحكيمية مباراة المغرب واسبانيا

تلتقي إسبانيا مع المغرب في دور الـ16 يوم الثلاثاء مع انطلاق المباراة من ملعب المدينة التعليمية في الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (فوكس) أدناه ، نقوم بتحليل خطوط Tipico Sportsbook حول احتمالات المغرب مقابل إسبانيا ، ونقوم بأفضل رهاناتنا واختيارنا وتوقعاتنا لكأس العالم.

احتلت إسبانيا المركز الثاني في مرحلة المجموعة الخامسة بدأوا كأس العالم بفوزهم 7-0 على كوستاريكا ، ثم تعادلوا مع ألمانيا 1-1 وخسروا أمام اليابان 2-1.

المهاجم الرئيسي لإسبانيا هو F Alvaro Morata ، لكن قوتهم الحقيقية تكمن في خط الوسط مع M Sergio Busquets و M Gavi اللذين يجلبان الخبرة والطاقة إلى هذه التشكيلة الفنية السليمة.

تحتل إسبانيا المركز السابع في العالم حسب الفيفا بينما يحتل المغرب المركز 22.

فاز المغرب بالمجموعة السادسة خلف انتصارين وتعادل فازوا على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1 بعد تعادلهم في مباراتهم الأولى في البطولة ضد كرواتيا 0-0 النجم الرئيسي هناك هو PSG D Achraf Hakimi ، الذي ولد بالفعل في مدريد ، إسبانيا.

يواجه لاروجا فريق شمال إفريقيا ويجب أن يتمتع رجال لويس إنريكي بما يكفي من الجودة لحجز مكانهم في ربع النهائي.

سيلتقي المغرب وإسبانيا في دور الـ16 مع وصول مرحلة المجموعات لكأس العالم 2023 FIFA إلى نهايتها. ستقام مباراة الأدوار الإقصائية يوم الثلاثاء 6 ديسمبر على استاد المدينة التعليمية الريان في قطر.

بدأ المغرب بداية مفاجئة في مبارياته الجماعية ، رغم أنه حقق واحدة من أسهل التعادلات في تلك المباريات الثلاث الأولى وتعادل المغرب مع كرواتيا فيما انتصر 2-0 على بلجيكا و2-1 على كندا. سجل المغرب بنتيجة 2-0-1 خلال دور المجموعات منحه مرتبة متقدمة سهلة في المجموعة السادسة كان الجهد الدفاعي للمغرب هو السبب الرئيسي للنجاح ، حيث سمح فقط بهدف واحد فقط خلال المونديال حتى الآن.

تفاصيل مباراة المغرب واسبانيا

لا أحد في قائمة المنتخب المغربي قد تولى حقًا دور النجم البارز في الهجوم حيث يمتلك الفريق أربعة هدافين مختلفين وقد قام كل من حكيم زيخ ويوسف النصيري ورومان سايس وزكريا أبوخلل بدورهم في هذا الصدد.

وانتهى الأمر بفوز إسبانيا بالمصنفة الثانية في المجموعة الخامسة خلف اليابان بعد تعادلها 1-1-1 بدأت إسبانيا المونديال بالسيطرة على كوستاريكا بنتيجة 7-0 ، لكنها تعادلت بعد ذلك مع ألمانيا وتعرضت للهزيمة على يد اليابان 2-1.

يقود إسبانيا معجزة جافي البالغ من العمر 18 عامًا والذي سجل مرة واحدة وساهم ألفارو موراتا أيضًا بهدفين.

الإسبان هم بالتأكيد الفريق المتفوق الذي يتجه إلى هذه المباراة مع كون المغرب ببساطة نتاج مجموعة ضعيفة لقد تم اختبار إسبانيا بالفعل ضد أمثال ألمانيا واليابان بينما المغرب لم يواجه بعد أي فريق ذي أهمية حقيقية خلال كأس العالم.

  • تعكس الاحتمالات التفاوت في المواهب بشكل عام ، ولكن مع تباطؤ هجوم إسبانيا الهجومي بشكل كبير خلال المباراتين السابقتين ، يمكن أن يحدث أي شيء.
  • أظهر المغرب قدرته على القيام بجهد دفاعي خانق من خلال ثلاث مباريات بالفعل ، وإذا استمروا في ذلك في هذه المباراة مع إسبانيا ، فيمكن أن يقدموا مفاجأة كبيرة.
  • إذا تمكنت إسبانيا من إرباك المغرب كما فعلت مع كوستاريكا ، فستكون هذه المباراة غير متوازنة.
  • ومع ذلك ، أرى أنها علاقة أقرب بكثير مفصولة بهدف واحد.

الخاتمة

ملخص مباراة المغرب واسبانيا بجودة عالية جداً هلس سبورت – اهداف مباراة المغرب اليوم في اسبانيا ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .