مقطع عمر كمال وندى الكامل المنتشر على تيك توك، في الساعات القليلة السابقة انتشرت أخبار تفيد بقيام عمر كمال مطرب المهرجانات بنشر مقطع فيديو له مع طليقة الفنان أحمد الفيشاوي من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقام مباشرة عقب مرور دقيقتين تقريبا على نشره بحذفه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم تفاصيل فيديو عمر كمال مع طليقة أحمد الفيشاوي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ندى الكامل توجه رسالة لعمر كمال و عمر كمال يكشف حقيقة خضوعه لـ عملية زارعة الذقن.

تفاصيل فيديو عمر كمال مع طليقة أحمد الفيشاوي

و عمر كمال ظهر مع ندى الكامل في مقطع الفيديو بشكل طريف، و تعليق “كمال” جاء عليه كما يلي: “بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني”، وتابع: “بحبها”.

ندى الكامل توجه رسالة لعمر كمال

وفي وقت لاحق، قامت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، بتوجيه رسالة لمطرب المهرجانات عمر كمال عقب ام قام بإحياء عيد ميلاد الإعلامي شريف مدكور من غير أجر.

حيث قامت ندى الكامل بالكتابة من خلال حسابها الرسمي على موقع انسقرام موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة: بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك.

واكملن موجهه حديثها للفنان شريف مدكور: أنت إنسان عظيم ورائع وألهمتني بفكرة جديدة للاحتفال بعيد ميلادي.. شكرًا شريف.

عمر كمال يكشف حقيقة خضوعه لـ عملية زارعة الذقن

ومن جهة أخرى، الفنان عمر كمال تحدث عن حقيقة خضوعه لـ عملية تجميل زراعة شعر الذقن، التي في الآونة الأخيرة تصدر بها التريند وأثارت جدلًا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر كمال ذكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: أنا عامل فيلم مع نبيلة عبيد وأيتن عامر وعاملين أنا وهي أغنية حلوة جدا وعايزين استايل معين وعندي دفوه في وشي كدة كنت لازم أداريها فروحت للدكتور وقولتله اني عايز دقن عشان شخصيتي في الفيلم فهو اقترح عليا اني اعمل دقني كله واعمل الفيلم ولو حبيته خلاص أكمل بيه ومنها عشان الفيلم ومنه لوك جديد”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم تفاصيل فيديو عمر كمال مع طليقة أحمد الفيشاوي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ندى الكامل توجه رسالة لعمر كمال و عمر كمال يكشف حقيقة خضوعه لـ عملية زارعة الذقن.