فيديو عمر كمال وندى الكامل .. فضيحة عمر كمال الجديدة قبل الحزف ,كان لدى كثير من الناس تساؤلات بشأن الفيلم نشرها الفنان عمر كمال ، الذي انضمت إليه في الفيديو ندى الكامل ، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أثار عمر كمال ، بفيديو نشره ، صباح اليوم الأحد ، ضجة للفنان أحمد الفيشاوي طليقته وهي ترتدي البيجامة وهي تغازلها وقال في تعليق على الفيديو: “أنا أحبه بالطبع”.

فيديو عمر كمال وندى الكامل .. فضيحة عمر كمال الجديدة قبل الحزف

سارع عمر كمال بإزالة الفيديو ، ومن الواضح أنه حمّله على الصفحة الرسمية عن طريق الصدفة يأتي هذا الفيديو في أعقاب سلسلة من التعليقات نفى فيها عمر كمال مواعدته مع ندى الكامل.

سبق أن تزوج الفنان المستقل أحمد الفيشاوي ومغني المهرجانات عمر كمال ، في حفل عائلي مع العائلة والأصدقاء المقربين ، بحسب أوائل المتبنين لمواقع التواصل الاجتماعي.

نفى عمر كمال باستمرار أي صلة مع ندى ، لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لديهم وجهة نظر مختلفة بشأن زواجهما الوشيكين ندى الكامل فنانة مستقلة اسمها أحمد الفيشاوي.

  • أفلام عمر كمال وندى الكامل ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو حديثة أخرى عن المجتمع العربي والإسلامي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها ، تفاعل معها آلاف الأشخاص على تلك المقاطع الفاسدة أمس الأحد ، 6 نوفمبر من هذا العام انتشرت مؤخرًا لقطات للفنان عمر كمال ، المعروف بإبداعه الشخصية الأيقونية ندى الكامل ، في جميع المواقع الإلكترونية.

مقطع عمر كمال وندى

أبرز سؤال يبحث عنه مؤسسو ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق بعمر كمال وندى الفيديو ، حيث فوجئ جمهور الفنان المصري عمر كمال بنشره هذا المقطع على صفحته الرسمية هناك العديد من الأسئلة التي أثارها المتابعون وأثارها فضولهم الواسع حول كل الأحداث والتفاصيل التي ظهرت في الآونة الأخيرة يمكنك الآن مشاهدة هذا المقطع الذي يبحث عنه الآلاف من المواطنين من خلال زيارة هذا الرابط الحصري هنا ورافقتها ندى الكامل وأثارت جدلا كبيرا في الشارع المصري والعربي وظهرت ندى الكامل بملابس مشكوك فيها وظهرت في هذا الكليب الذي شاهده الفنان عمر كمال بالخطأ وداعبها.

فضيحة عمر كمال وندى

وبعد دخوله المفاجئ في أحد المقاطع ، واجه بعض ردود الفعل من مستخدمي الإنترنت لأن الكثير منهم كان لديهم فضول للبحث عبر Google لمعرفة المزيد عن بعض جوانب شخصيته غنى عددًا من الأغاني التي نالت شهرة وشهرة واسعة في الوطن العربي يلفت الانتباه بأدائه وإبداعه بفضل صوته الجذاب والرائع ولد في 30 سبتمبر 1978 م ويحمل الجنسية المصرية قدم العديد من العروض التقديمية في المجالات التجارية والتكنولوجية وحقق قدرًا كبيرًا من النجاح.

أعادت محركات البحث هذا الاستعلام مرات عديدة ، وكثيرا ما يستخدمه الباحثون والراغبون في معرفة المزيد عن شخصية ندى كمال تعتبر ندى كامل من الفنانين وعارضات الأزياء الذين عرضوا العديد من الأعمال والقطاعات المختلفة خلال ظهورها الأول في أحد الأقسام المثيرة للجدل حازت أعمالها على شهرة وإعجاب هائلين من الجمهورية عرضت مسيرة مهنية ناجحة ومبتكرة تبلغ من العمر 31 عامًا ، من أصول مصرية ، ولدت في 27 أغسطس 1990 م.

فضيحة عمر كمال

أعاد الفنان المهرجان عمر كمال إشعال الجدل حول علاقته بالفنان ورجل الأعمال المطلق أحمد الفيشاوي ندى الكامل بعد نشره مقطع فيديو يظهر فيهما معًا في منزل على صفحته الرسمية على فيسبوك وسحب المنشور في وقت لاحق قائلا إنه صدر بالصدفة.

ومؤخرا ، أشار عمر كمال إلى أن ما يشاع عن زواجه من الفنانة المستقلة ندى الكامل أحمد الفيشاوي خاطئ تماما.

السلام عليكم عمر كمال كتب في تدوينة على صفحته الرسمية على الفيس بوك أمس بعد العمل قابلت صديقي الدكتور أسامة قابيل الذي أضاءني وكان له مقعد جميل كان يرتدي ملابس أزهرية جميلة منذ ما بعد عمله ، والناس في لحظة ، وأخذنا الصور المعتادة على الرغم من أنني كنت جالسًا في تجمع خاص جدًا مع أشخاص أحبهم وأرتدي سراويل قصيرة وقبعة ، فقد ربطت ذلك بحقيقة أنني كتبت كتابي واحتياجاتي الشخصية في حياتي.

فيديو عمر كمال الكامل

“لماذا يا جماعة ، هل هناك أشخاص مصممون على السماح لي بالتحدث بأشياء لا أريد أن أقولها وأطلب رأيهم ، ولماذا يعيش الناس؟” أكمل كمال كل شخص لديه أقارب ، وبعض أفراد أسرهم يسببون لهم مشاكل مع كل كلمة غير لائقة يقال لن أشارك أي تفاصيل حول حياتي الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي حتى أتزوج.

فيديو عمر كمال وندى الكامل .. فضيحة عمر كمال الجديدة قبل الحزف ,وأضاف أن هناك احتياجات في مصر أكبر بمائة مرة مني وأخباري الشخصية ، لذلك تمنى أن يتركه الناس بمفرده والتركيز على رعاية ربنا في حياة الناس.