مقطع البنت الاجنبيه في جده بدون تشويش، لقد تناقلت مصادر الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت الموافق التاسع العشرين من يوليو للعام الحالي 2023 فيديو لإحدى الشابات التي كانت تسير وهي بدون ملابس تماما في أحد الطرق المملكة العربية السعودية الأمر الذي أحدث ضجة عارمة بين طواقم السعوديين وحالة حزن كبيرة، لذا سيُقدم موقع الجنينة نت فيديو الشابة التي تسير في طرق جدة.

مقطع البنت الاجنبيه في جده بدون تشويش

ظهرت الشابة في مقاطع المصورة المتداولة وهي بدون ملابس تماما حيث كانت تتجول في أحد الطرق المملكة العربية السعودية وقد كانت ترتدي ازياءها في يديها، وقد حاول بعض رجال السلطات التدخل والذهاب منها أن تغادر الموضع إلا أنها نفت ذلك، علما بأن رجل السلطات الامنية يحق له إلقاء القبض عليها نظرا لمخالفتها أنظمة الأدب العام في السعودية وممارستها عمل جنسي في الشارع على مرأى الناس.

قصة البنت التي تسير في شوارع جدة

إنها إحدى الحكايات التي أثارت الحرص والتي تناقلتها وسائل الإعلام والصحف والداخلية المملكة، حيث جاءت بيانات حكايات الشابة التي تسير في طريق جدة على النحو الآتي:

  • قد ظهرت الشابة وهي تجوب أحد طرق جدة في المملكة العربية السعودية دون لبس ازياءها.
  • قد زعم البعض أنها أميرة من الاسرة المالكة.
  • حاول رجال السلطات الامنية مرارا وتكرارا جوانبها وطلبوا منها الانتقال ومغادرة المكان.
  • إلا أن الاختبارات قد باءت بالفشل ورفضت الشابة ذلك.
  • كانت تقوم بإمساك ازياءها في يديها.
  • قام رجال السلطات بإلقاء الثياب أمام أحد المتاجر كي تتوجه باتجاهها إلا أنها لم تفعل ذلك.

تفاصيل فيديو البنت التي تسير في شوارع جدة

ضجت منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت الموافق التاسع العشرين من يوليو لعام 2023 مقطع مصور تظهر فيه شابة أجنبية وهي غير ملابس تماما، وبالرغم من الاختبارات الحثيثة المبذولة من قبل رجال السلطات الامنية بالتوقف عن ذلك إلا أن الشابة لم تأخذ برأي شخص، وأخذت تتجول على مرأى الناس وتمسك ازياءها في ذراعيها.

هاشتاق فيديو البنت الاجنبية في جده

مع توسع هشتاق مقطع المصور الشابة الاجنبية عبر مجموعة كبيرة وواسعة النطاق من الرواد  عن رايهم وكان جوابهم كالتالي:

  • بس يعني حاولي تخافين انك تسقطين على الرياض يسكنها ٩ مليون انسان عشان غلط ارتكبه ٤ الشباب كلنا شفنا مضايقات الشابة الأجنبية في اكبر مدرس في جده (( الامامة البحريه )) لكن صعب اقول اهل عروس البحر كذا عشان كم صغير و دوالي و سلامتك والله.
  • ههههههههههههه لا اش دعوه عندهم مناطق كثير حلوه انا ضد الاجحاف تضل الغربية بشكل عام جميل ويكفي عندهم قطر تعتبر اضافه كبيره لكن انا ضد الكبيرة الزايده صاحبتهم و عايشتهم وبالأخص في السعودية وعندهم خير.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مقطع البنت الاجنبيه في جده بدون تشويش ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.