مقطع فضيحة قناة الأجواء الجزائرية الأصلي كامل، حيث تداول مقطع فيديو قامت قناة الأجواء الجزائرية ببثه تسبب في غضب العديد من الأشخاص في جميع ارجاء العالم، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب غلق قناة الأجواء، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سلطة الضبط تقرر غلق قناة الأجواء ، كما اننا سوف نقوم بالتطرق للحديث عن مقطع فضيحة قناة الأجواء الجزائرية الأصلي كامل، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من الوصول الى جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

سبب غلق قناة الأجواء

هيئة الرقابة السمعية والبصرية اتهذت قرار بإغلاق قناة الأجواء بشكل نهائي وفق ما تم نشره اليوم الاثنين الرابع عشر من شهر نوفمبر من قبل الهيئة هذه وتم تطبيق القرار هذا في يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر نوفمبر في عام 2023 م في تمام الساعة الثانية والعشر دقائق مساءاً، حيث تم نشر البيان التالي الذي ينص على :

قررت هيئة الرقابة السمعية والبصرية إغلاق قناة الأجواء نهائيا بحسب ما عرف اليوم الاثنين بهذه الهيئة. وأغلقت هذه القناة لأنها بثت مساء الأحد “محتوى فاحشا يتعارض مع قيم مجتمعنا وديننا الحنيف”.

سلطة الضبط تقرر غلق قناة الأجواء

قررت سلطة الضبط عقب نشر مقطع الفيديو الغير أخلاقي والذي تسبب في اثارت ضجة كبيرة في الجزائر بالاستجابة الى مطلب أبناء الشعب الجزائري والقيام باغلاق قناة الأجواء الجزائرية، وذلك بسبب تجاوزها للحدود بنشر مقطع الفيديو الغير أخلاقي، الذي يخالف تعاليم الدين الإسلامي وعادات وتقاليد المجتمع الجزائري المحافظ.

مقطع فضيحة قناة الأجواء الجزائرية الأصلي كامل

حيث نشرت قناة الأجواء الجزائرية مقطع فيديو غير أخلاقي على شاشتها، مما أدى اثارت غضب جميع الجزائريين في جمع ارجاء العالم ، وتمت المطالبة باغلاق القناة، والعديد من الأشخاص بداو بالبحث عن مقطع الفيديو الغير أخلاقي، لكنه سرعان ما تم حذفه بسبب اغلاق القناة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب غلق قناة الأجواء، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سلطة الضبط تقرر غلق قناة الأجواء ، كما اننا لقد قمنا بالتطرق للحديث عن مقطع فضيحة قناة الأجواء الجزائرية الأصلي كامل.