فيديو .. تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري بالرياض ، حيث قامت شرطة منطقة الرياض فب المملكة العربية السعودية اليوم الخميس بتاريخ السادس والعشرين من شهر مايو الحالي بالإعلان مباشرة عن حـادثة تعرض فتاة للاعـتداء والتعنـيف والقبض على المتهمين في حينه، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى تفاصيل حادثة تعنيف فتاة والاعـتداء عليها بالرياض والقبض على المتهمين ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل التعرف على كل هذا.

تفاصيل حادثة تعنيف فتاة والاعـتداء عليها بالرياض والقبض على المتهمين

شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية باشرت حادثة تعرض فتاة للتعنيف والاعتداء، حيث قامت بتاكيد أنه تم القاء القبض على المتهمين في نفس اللحظة وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة.

و الرائد خالد الكريديس المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض قام بالتصريح عن أنه بالإشارة إلى ما تم نشره وتداوله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض فتاة من قبل ذويها للتعنيف والاعتداء ، فالجهات الأمنية قد تلقت بتاريخ 10/ 10/ 1444هـ والتي يوافق تاريخ السادس والعشرين من شهر مايو في علم 2023 بلاغ عن دخول فتاة المستشفى ووفاتها رحمها الله لاحقًا.

وأضاف الرائد خالد الكريديس أنه جرى في ذات الوقت على الفور البلاغ والقاء القبض على المتهمين واتمام الإجراءات النظامية بحقهم وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وبيان الشرطة يشير الى حدوث ووقوع الحادثة ووفاة الفتاة قبل نحو أسبوعين، لكن القصة يوم الخميس ظهرت للعلن، عندما قام المغردون بتداول معلومات عن وفاة فتاة بسبب تعنيف أشخاص من أسرتها بسبب مشكلة حول زواجها في النهاية ادت إلى مفارقتها للحياة

وبذلك نكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر تفاصيل حادثة تعنيف فتاة والاعـتداء عليها بالرياض والقبض على المتهمين.