من هي العنود غازي سبهان الشمري ويكيبيديا، كثير من الأحيان تتعرض الفتيات الى الضرب والتعذيب من قبل ولي الأمر وهذه الصدمة الكبيرة للأسف الشديد فتجد على أثر ذلك الضرب جروح بليغة وكبيرة اذ تحصل الكثير من هذه القصص في المملكة السعودية مثلما حصلت مع العنود الشمري وتم تعذيبها من قبل أباها اذ سنسلط الضوء على هذه القصة في موقع الجنينة وسنتكلم عنها بشكل مفصل وواضح.

العنود غازي سبهان الشمري ويكيبيديا

هي فتاة تحمل الجنسية السعودية كان قد عقد قرانها على أحد رجال المملكة ولكن أباها قال لها أن ترفض الرجل الذي تقدم لها وكان ذلك قبل عدة أيام من حفل زفافها حيث كشف أباها أنها تتواصل معه ما أدى الى ضربها وتعذيبها على يديه وماتت بين يديه وانتقلت الى رحمة ربها اذ يذكر ان والدها ظل يعذب فيها اسبوع بشكل كبير اذ تم التعاون معها من قبل اخوتها نايف وتميم الذين نقلوها الى المشفى قبل أن يتوفاها الله هناك.

قصة قتل وتعذيب غازي سبهان الشمري

حينما تم تعذيب الفتاة غازي انتشرت تسائلات أفادت فيها عن القصة الحقيقية والسبب الرئيسي والرسمي لموتها ومقتلها هو والدها حينما قال أنها وقعت من الدرج وكان صدمة الأطباء كبيرة حينما رأوا الجروح البليغة عليها وسرعان ما عرفت قصتها عبر التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة إعلامية كبيرة في الوطن والعالم العربي والصحف العربية والقنوات الفضائية فكيف لأب يعذب بنته وهي على وجه زواج حتى الممات أي أب هذا.

تغريدات تويتر عن مقتل وتعذيب العنود الشمري

تنوعت التغريدات عبر وسائل التواصل واشهرها حسابات التويتر ومن أبرز تلك الجمل التي أثرت بالمتابعين لهذه القصة التي صدمت الكثيرين من المتابعين التالي:

  • العنود كانت معي بمرحلة الثانوية وما كان بينا معرفة شخصية غير أنها إنسانة جميلة وأخلاق وضحكتها دايماً على وجهها ووفاتها الغير حلوة مو راضية تطلع من راسي.
  • الله يرحمها وياخد حقها عاجلاً غير آجل حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • ماعرف لين متى بنعيش بالفكر العقيم ذا والتخلف والتحجر ونتايج التفكير العقيم التسلط ونتائج كل ذا كالعاده البنات كل يوم قتل جديد ومذبحه جديده ماقول الا الله يعين كل بنت ماتت بالطريقه المريضه ذي والله ياخذ كل أنسان بتخلف ذا.

ننهي مقالنا لهذا اليوم الذي سردنا لكم فيه أبرز قصة العنود التي عذبها والدها شر العذاب وضربها شر الضرب ومما لاشك فيه أن المتابعين والإعلاميين طالبو محاسبة هذه الأسرة التي شاركت في الجريمة الشنعاء ومعاقبة وحبس كلاً من اباها وأخوتها نايف وتميم ولا نتمنى لكم غير الخير وان تكونا بأحسن حال والى اللقاء في مقال جديد.